الرياضة الليبية

بالفيديو | حوريا كوناكري الغيني يتقدم بهدف نظيف على النصر في الشوط الأول

تقدم فريق حوريا كوناكري الغيني بهدف دون رد على ضيفه فريق النصر، ممثل الكرة الليبية، في الشوط الأول من المباراة التي تقام بينهما حاليا على ملعب 28 سبتمبر الدولي بالعاصمة الغينية، ضمن منافسات المجموعة الثانية لدور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

ودخل محمد الككلي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بتشكيلة أساسية تتكون من: حراسة المرمى: عبدالرحمن الرعيض، خط الدفاع: إدريس الضراط – حامد الثلبة – صلاح فكرون – عبدالله الشريف، خط الوسط: أحمد الحاسي – أسامة البدوي – عبد الله بلعم، خط الهجوم: ربيع اللافي– أحمد الهرام – معتز المهدي .

بدأت المباراة هادئة من الفريقين وسط محاولات للسيطرة على منتصف الميدان وشهدت الدقيقة 58 أول هجمة للفريق الغيني لكن دفاع النصر نجح في إحراج الكرة بعيدا عن المرمى، وفي الدقيقة 8 شن النصر هجمة خطيرة ولعب البدوي كرة عرضية لكن الدفاع الغيني يخرجها قبل أن تصل للهرام.

وفي الدقيقة 10 نجح فريق حوريا في تسجيل هدف التقدم الأول عن طريق ماكابو، ومن ركلة حرة خارج منطقة الجزاء سدد سيلا كرة ليخطيء الرعيض في التصدى لها لترتد لماكابو الذي لم يجد صعوبة في إيداعها المرمى معلنا عن الهدف الأول

عقب الهدف حاول فريق النصر شن هجمات متنوعة بحثا عن التعديل لكن دفاع الفريق الغيني تمركز بشكل جيد ونجح في إبعاد الخطورة عن منطقة الجزاء والمرمى، وشهدت المباراة محاولات من الفريقين للسيطرة على منتصف الميدان وشن هجمات ورغم ظهور فريق النصر بشكل جيد إلا أن الهجمات لم تكتمل لتشكيل خطورة حقيقة وإحراز أهداف.

في المقابل لجأ الفريق الغيني للتمرير الطويل مستغلا طول القامة التي يتميز بها في حين لجأ لاعبو النصر أيضا للتمرير الطويل للهرام والمهدي لكن كل المحاولات تكسرت على أقدام الدفاع الغيني لينتهي الشوط الأول بتقدم حوريا بهدف دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى