الرياضة الليبية

بالفيديو| خميس المغربي لـ”ريميسا”: كرة اليد الليبية تستعد لمشاركات عربية وأفريقية قوية

أكد خميس المغربي، رئيس الاتحاد الفرعي لكرة اليد المنطقة الشرقية، أن الاتحاد الليبي العام لكرة اليد اجتمع مع ممثلي الاتحادات الفرعية، خلال الأيام القليلة الماضية، لمناقشة تشكيل منتخبات مواليد 2000، و2002، للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة.

 

 

وقال المغربي، في تصريحات خاصة لـ”ريمسا”، إنه تقرر أن تقوم كل منطقة بتشكيل منتخبها سواء عن طريق تنظيم دوري بين أنديتها أو بطريقة أخرى.

وأشار  إلى أن اتحاد المنطقة الثانية، عقد اجتماعًا، يوم السبت الماضي، لمناقشة ملاحظات الاتحاد العام، بما فيها تنظيم ورشة عمل تشمل اتحادات المناطق لمناقشة اللائحة المنظمة لكرة اليد.

وكشف رئيس الاتحاد الفرعي لكرة اليد المنطقة الشرقية، أن اتحاد المنطقة الثانية يعتزم عقد عدد من الدورات بالتنسيق مع اتحادات المناطق، تشمل التحكيم والتدريب والإدارة، لافتا إلى أن الاتحاد يعقد اجتماعًا، اليوم الاثنين، للحكام لبحث إطلاق دوري كرة اليد بعد التنسيق مع ممثلي الأندية.

وأوضح المغربي أن فرق كرة اليد مواليد 2000، و2002، تنتظرها المشاركة في حدثين كبيرين خلال الشهور القليلة المقبلة، حيث تشارك في البطولة العربية للأندية في تونس خلال الفترة من 4 وحتى 14 مارس المقبل، والبطولة الأفريقية بالجزائر خلال الفترة من 4 وحتى أبريل المقبل.

وأختتم لمغربي، تصريحاته، بالتأكيد على أن اتحاد المنطقة الثانية بصدد التنسيق مع الأندية المهتمة بالمشاركة في كلا البطولتين، لإبلاغ الاتحادين العربي والأفريقي بممثلي ليبيا في البطولتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى