الرياضة العالمية

بالفيديو | ذئاب روما تنتزع تعادلا دراميا من ميلان بالدوري الإيطالي

فرض فريق ميلان نتيجة التعادل الإيجابي على نظيره روما بثلاثة أهداف لكل فريق في مواجهة درامية بختام الأسبوع الخامس من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

افتتح أصحاب الأرض أهداف المباراة مبكرًا عند الدقيقة الثانية من زمن الشوط الأول، عن طريق النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، بعد كرة رفعها له رافائيل لياو، وتمكن روما من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 14 برأسية النجم البوسني إيدين دجيكو، مستغلاً خروج خاطئ لحارس ميلان سيبريان تاتاريشانو.

 

وخلال الشوط الثاني، تمكن ميلان من التقدم مجدداً بهدف البلجيكي أليكسيس ساليمايكيرس في الدقيقة 47 من زمن المباراة بعد تمريرة جديدة من لياو.

 

وأدرك ذئاب روما التعادل من جديد عن طريق ركلة جزاء سجلها بنجاح لاعب الوسط الفرنسي جوردان فيرتو في الدقيقة الـ 71، ليتقدم ميلان من جديد عن طريق ركلة جزاء سددها إبراهيموفيتش بنجاح في الدقيقة 79 من زمن المباراة.

ولكن روما أصر على التعادل، وكان له ما أراد بهدف ماراش كومبولا في الدقيقة 84، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي.

بهذه النتيجة رفع ميلان رصيده إلى 13 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، في حين رفع روما رصيده إلى 8 نقاط في المركز التاسع من ترتيب الكالتشيو.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى