69000

بالفيديو| رأسية البدوي تقود النصر للفوز على الهلال بهدف قاتل وديًا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر فوزا معنويا على نظيره الهلال، بهدف دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب شهداء بنينا، بحضور الجماهير.

 

 

شهدت المباراة ندية كبيرة من الفريقين وحماسة من اللاعبين بحثا عن تحقيق الفوز على الرغم من أن المباراة ودية بين الفريقين، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بعدما أهدر اللاعبون كل الفرص التي أتيحت لهم.

وفي الشوط الثاني استمر التعادل السلبي حتى الدقيقة 86 عندما نجح النصر في تسجيل هدف المباراة الوحيد بعدما نجح أسامة البدوي في تحويل عرضية إدريس الضراط من ركلة حرة بالجانب الأيمن برأسة في شباك الهلال.

وكان المدرب محمد الككلي، المدير الفني للنصر، قد بدأ المباراة بتشكيلة تضم كل من : في حراسة المرمى: عبدالرحمن الرعيض، – خط الدفاع: صلاح فكرون-عبدالله الشريف – حامد الثلبة – إدريس الضراط، خط الوسط:أسامة البدوي – عبدالله بلعم- ربيع اللافي -مهند بو عجيلة، خط الهجوم: خالد مجدي –معتز المهدي.

فيما بدأ ناصر الحضيري، المدير الفني للهلال بتشكيلة تضم كل من: في حراسة المرمى : خالد المسمارى، الدفاع : عصام الفرجانى – معاذ العمامى – محمد أشكريه- اسماعيل الحاسي، الوسط : أسامة بلعيد – فيصل البدري – حمزة الزوي، الهجوم : طارق السعيطي – محمد المنصورى – ابراهيم الجارح

يذكر أن هذه المباراة تأتي ضمن استعدادات فريق النصر لخوض مباريات دوري المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية حيث يستعد الفحامة لخوض أولى مبارياته في الأول من شهر ديسمبر المقبل، أمام فريق دجوليبا المالي، على ملعب بتروسبورت بالعاصمة المصرية القاهرة.

وكانت قرعة البطولة الإفريقية قد أوقعت الفحامة ضمن فرق المجموعة الثانية، التي تضم كل من “النصر الليبي، وبيدفيست من جنوب أفريقيا، وهورويا الغيني، ودجوليبا المالي”.