الرياضة الليبية

بالفيديو| رئيس لجنة المسابقات يكشف كواليس قرار تأجيل مباراة الأهلي طرابلس والمحلة

كشف الهادي سويطي، رئيس لجنة المسابقات العامة باتحاد كرة القدم، عن كواليس قرار اللجنة بتأجيل مباراة الأهلي طرابلس والمحلة بالدوري الممتاز لحين البت في التظلم الذي تقدم به نادي المحلة إلى المكتب التنفيذي بالاتحاد.

وقال “سويطي”، إن لجنة المسابقات اتخذت قرارا باستكمال مباراة الأهلي طرابلس والمحلة، ضمن منافسات الأسبوع الخامس للدوري الليبي الممتاز، بنفس الملعب ونفس طاقم التحكيم، وحددت اللجنة أمس الخميس لاستكمال المباراة.

وأوضح سويطي، في تصريحات لقناة “ليبيا 218″، أن لجنة المسابقات تلقت مخاطبة من المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة تفيد أن نادي المحلة تقدم بطعن على قرار استكمال المباراة، ومن ثم على اللجنة اتخاذ قرار بتأجيل المباراة لحين البت في هذا التظلم.

وأكد سويطي أن لجنة المسابقات اتخدت قرارها بتأجيل المباراة بناءً على تعليمات المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة، وقامت اللجنة بإبلاغ الأندية المعنية وطاقم التحكيم بهذا القرار.

وكان السنوسي الحبيب، حكم مباراة الأهلي طرابلس والمحلة، قد ألغى المواجهة بين الفريقين في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم، وذلك في الدقيقة 11 من الشوط الأول، بسبب اعتراض إداريي نادي المحلة على حضور الجماهير في ملعب الخمس، وعدم التمكن من إخراجهم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى