الرياضة الليبية

بالفيديو | رئيس نادي التحدي لـ”ريميسا”: أبواب النادي مفتوحة أمام المواهب الرياضية بمصراتة

زف الهادي العويب، رئيس نادي التحدي، بشرى سارة لأبناء مدينة مصراتة، بعدما قرر فتح أبواب نادي التحدي أمام تبني المواهب الرياضية التى تزخر بها المدينة.

وقال العويب، فى حديث خاص لموقع “ريميسا” :” مدينة مصراتة تزخر بالعديد من المواهب الرياضية، سواء فى كرة القدم، أو الكرة المصغرة، أو الطاولة، أو الكاراتيه، وباقي الألعاب الأخرى، نحن على استعداد لرعاية هذه المواهب”.

وأضاف :” نادي التحدي، يتفرد في لعبة الكرة المصغرة، لقد نجحنا فى حصد عدد من الألقاب المحلية والخارجية خلال الفترة الأخيرة، ولقد تلقينا دعوات للمشاركة بعدد من البطولات الخارجية خلال الفترة المقبلة، نحن نستعد جيدا لخوض هذه المنافسات”.

وتابع العويب :” نحن نتواصل حاليا مع الهيئة العامة للشباب والرياضة، من أجل إنشاء ملعب دولي للكرة المصغرة فى مدينة مصراتة خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق كان يجد صعوبة فى خوض تدريباته الجماعية”، مشيرا إلى أن هذا الملعب سيكون وجهة مشرفة لمدينة مصراتة لاسيما وأن نادي التحدي يسعى للمنافسة على تنظيم المنافسات الدولية التى ستقام مستقبلا.

يذكر أن فريق التحدي مصراتة، توج بطلا لبطولة الدوري الليبي لكرة القدم المصغرة للموسم 2018 / 2019 بعد فوزه على نظيره نادي نجوم صرمان بركلات الترجيح في مباراة نهائي البطولة التي أقيمت بينهما على ملعب الأكاديمية بجنزور.

كما توج التحدي طمينة بلقب بطولة أفريقيا للكرة المصغرة في نسختها الأولى بتونس، على حساب فريق ترنجة التونسي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة النهائية للبطولة.

وتوج فريق التحدي مصراتة أيضا ببطولة كأس السوبر الليبي التونسي لكرة القدم المصغرة لأبطال الدوري 2019، بعد فوزه على نظيره ترنجة التونسي، بركلات الترجيح

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى