الرياضة الليبية

بالفيديو| رئيس نادي الجزيرة زوارة يرصد لـ”ريميسا” أخر أعمال الصيانة والتطوير بالنادي

كشف الدكتور موسى قندوز، رئيس نادي الجزيرة زوارة، عن أخر تطورات أعمال الصيانة والتطوير التي تتم بالنادي في الألعاب الرياضية والملعب الخاص بالنادي.

وقال قندوز، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا” الرياضة، إن أعمال الصيانة والتطوير التي تجري في الوقت الحالي على الحمامات والأبواب وحجرات خلع الملابس. وأضاف أن المرافق الخدمية وصالة الألعاب تكاد تكون مكتملة، مؤكدًا أن الملعب سيكون جاهز  بشكل كامل في غضون أسبوع من الآن.

يشار إلى أن الشركة الخاصة بأعمال صيانة وتطوير صالة الألعاب الرياضية بنادى الجزيرة زوارة، استأنفت أعمالها من جديد مطلع الشهر الجاري تحت إشراف إدارة المشروعات بالهيئة العامة للشباب والرياضة، وذلك بعد توقف خلال الفترة الماضية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، حيث قامت الشركة بتركيب باقي الأرضية الخشبية، لملعب الصالة وطلاء المنصة الشرفية، فيما تم الانتهاء من باقي الأعمال الأخرى.

وتمكنت الشركة المنفذة، من تجهيز غرف تغيير الملابس، وتغيير شبكة المياه وشبكة الصرف الصحي وأعمال السباكة، وطلاء الغرف والممرات وجدران القاعة بأكملها .

الجدير بالذكر أنه  منتخب فرسان المتوسط  يخوض معسكره التدريبي الأول منذ 8 سبتمبر الجاري بنادي الجزيرة زوارة. ويتكون الطاقم الفني لمنتخبنا من علي المرجيني مدربًا، وأحمد السنفاز مساعدًا، ومفتاح غزالة مدربًا للحراس، إضافة إلى 23 لاعبًا محليًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى