52655c2c-2c7c-43c4-9d1c-7eacfdea7084

بالفيديو | رئيس نادي الزمالك: الفريق لن يسجل أهدافا ولو بعد 100 سنة بسبب “السحر”

 أثار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المنافس في الدوري المصري الممتاز الجدل مجددا بسبب تصريحاته حول تدخل السحر في نتائج الفريق الأبيض بعدما تعادل الزمالك، مساء اليوم الثلاثاء سلبيا أمام الانتاج الحربي ضمن منافسات الجولة الـ10 من البطولة المحلية.

وقال منصور، في تصريحات صحفية، بعد انتهاء المباراة إن ما حدث في “اللقاء هو سحر”، مؤكدا أن الفريق لن يسجل أهدافا في ظل وجود هذه الأعمال السحرية.

وأضاف: “سخروا مني عندما قلت ذلك بعد لقاء سموحة الأخير بالدوري، والآن أكرر أن السحر الذي قام به ممدوح عباس وهاني العتال وسيد عبدالحفيظ، وراء تعطيل مسيرة الزمالك والمرمى يبدو مغلقا أمام اللاعبين”.

وتابع منصور: “لو لعبنا 100 سنة لن نسجل أهدافا، الحقيقة أن الحكم أحمد الغندور نفسه تأثر بالسحر ولم ير ركلة الجزاء الواضحة لأحمد زيزو”.

يشار إلى أن الزمالك تعادل للمرة الثانية على التوالي وجمع نقطتين فقط في آخر ثلاث مباريات، وبقي في المركز الرابع برصيد 15 نقطة متفوقا بفارق الأهداف عن الإنتاج الحربي. ويبتعد الزمالك عن غريمه التقليدي الأهلي بـ9 نقاط كاملة إذ يتصدر المارد الأحمر البطولة برصيد 24 نقطة من 8 مباريات بينما لعب الزمالك 9 مباريات.

 


Posted

in

by