الرياضة الليبية

بالفيديو | رئيس نادي الوحدة يكشف كواليس أزمة الاستيلاء على الملعب وممتلكات النادي

كشف عبدالله الطبيب، رئيس نادي الوحدة، تفاصيل أزمة منع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من التدريب على ملعبه بعد استيلاء مجموعة مسلحة على الملعب الواقعة في غابة النصر وحرمان مواهب ولاعبي النادي من أداء تمارينهم وتدريباتهم اليومية واستعداداتهم لانطلاق الموسم الرياضي الجديد 2018 / 2019.

وقال الطبيب في تصريحات لقناة ” النبأ” إن هذه ليست المرة الأولى التي يمنع فيها فريق الوحدة من التدريب على ملعبه، حيث سبق أن استولت مجموعات مسلحة على المعلب عدة أشهر وتم تجميد النشاط الرياضي حينها.

وأضاف أن الفريق الأول للوحدة كان يخوض تدريباته اليومية على ملعبه ليكون في أتم الاستعداد لخوض منافسات الدوري الممتاز، ولكن النادي فوجئ بمجموعة مسلحة تقتحم الملعب وتستولي عليه وتمنع الفريق من التمرينات يومي الأحد والاثنين، لافتا إلى أن نادي الاتحاد مشكورا قام بفتح أبوابه للفريق للتدريب على ملاعبه.

وأشار الطبيب إلى أن تلك الجهات التي منعت فريق الوحدة من التدريبات تريد أن تعاقب النادي على البيان الذي أصدره بشأن ضرورة انطلاق الدوري الممتاز، لافتا إلى أن نادي الوحدة يهمه المصلحة العليا لليبيا ولذلك فهو مع انطلاق الدوري في أسرع وقت وكذلك مع توزيع الدعم على الأندية .

وعبر عن استيائه الشديد لما يحدث لنادي الوحدة أحد الأندية العريقة في ليبيا فهو نادي قديم تأسس في 1954 ولذلك كيف يعامل بهذه الطريقة، منوها إلى أن تلك المجموعة المسلحة استولت على استثمارات وممتلكات نادي الوحدة، مشددا على نادي الوحدة ملك للدولة الليبية والرياضيين هم أبناء ليبيا، لافتا إلى أن الوحدة هو النادي الوحيد الذي لم يحصل على دعم منذ 4 سنوات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى