الرياضة الليبية

بالفيديو | رابطة مشجعي الأهلي طرابلس تضع ضوابط الاحتفال بالذكرى 70 لتأسيس “الزعيم”

وضعت رابطة مشجعي نادي الأهلي طرابلس، ضوابط الاحتفال بالذكرى 70 لتأسيس “الزعيم”، والذي يوافق بعد غد السبت الموافق 19 سبتمبر الجاري.

وأصدرت رابطة مشجعي الأهلي طرابلس، بيانا رسميا، تعلن خلاله ضوابط الاحتفال بذكرى التأسيس، والتي يأتي في مقدمتها، الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية، والإرشادات الوقائية، كما طالبت الجماهير بالتعاون مع الرابطة،  وارتداء الكمامة، من أجل سلامة الجميع.

وأوضحت رابطة مشجعي النادي الأهلي طرابلس، أن احتفالات ذكرى التأسيس ستنطلق في تمام الثانية ظهرًا، بانطلاق السيارة المزدانة بشعار الزعيم، من أمام مقر النادي نحو ميدان الشهداء، ومنه تجوب الشوارع الرئيسية بالعاصمة ليعود بعدها الموكب ويستقر بالنادي، الذي سيتم فيه إحياء رسم اللوحات الفنية، وعروض ستقوم بها مجموعة أولاد النادي.

يذكر أن رابطة مشجعي الأهلي طرابلس، قد عقدت عدة اجتماعات خلال الأشهر الماضية، لتجهيز الاحتفالية، كما قامت الجماهير بتزيين النادي، ووضع الألوان الشهيرة، الأخضر والأبيض، داخل مقر نادي الأهلي طرابلس ومحيطه.

وكان الأهلي طرابلس، قد حصل على لقب نادي القرن في ليبيا، فهو أول من فاز ببطولة دوري ليبيا، وأول من فاز بكأس ليبيا، وأول من جمع بين الدوري والكأس، والكأس الممتازة “السوبر”، وأول من تحصل على النجمة الذهبية بالحصول على 10 بطولات، كما يُعد الأهلي طرابلس، أول نادٍ ليبي والوحيد، الذي يصل لنهائي القارة الأفريقية، بالوصول لنهائي كأس الكؤوس الأفريقية عام 1984، والانسحاب من النهائي لأسباب وطنية.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى