الرياضة الليبيةتغطيات خاصة

بالفيديو.. رادان غاسانين: التحكيم أثر على الأهلي بنغازي كثيرًا بالمباريات الأخيرة

تحدث رادان غاسانين مدرب الأهلي بنغازي، عن مباراة فريقه أمام دارنس بالدوري الممتاز.

ويلتقي الأهلي بنغازي بنظيره دارنس مساء يوم غد الثلاثاء، في مستهل انطلاق مواجهات إياب الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز لحساب فرق المجموعة الأولى.

وقال غاسانين خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “مستوانا ليس كما كان من قبل، فبعض اللاعبين متعَبين وبعض اللاعبين في الاستشفاء”.

وأضاف: “أتمنى أن نصلح بعض الأمور خاصة في خط الهجوم، في المباريات الأخيرة لا يوجد فرص حقيقية ونعاني في إنهاء الفرص بشكل حاسم، وسنرى المباريات القادمة إلى أين نذهب لحل هذه المشكلة”.

وتابع: “سنقدم أقوى ما عندنا بالخط الأمامي، وأتمنى المباراة القادمة أن تكون أفضل، هذه هي أهم المشاكل الأساسية التي تواجه الفريق”.

وأكمل: “سيكون هناك أربع أو خمس تغييرات بالتشكيل في مباراة دارنس لمنح بعض اللاعبين الفرصة، وأتمنى أن تعطينا هذه الدماء الجديدة الشيء الجديد”.

وأشار: “هناك لاعبون جيدون للغاية بفريق الأهلي بنغازي، لكن لا يمكن أن يلعبوا سويًا، فكل منهم وقتها يجب أن يُقدّم أقصى ما عنده بنفس الوقت، على سبيل المثال عندما لعب نيمار وميسي ومبابي معًا بمباراة باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد لم يتم إنهاء الأمر جيدًا”.

وأكد: “التحكيم أيضًا أثر بشكل كبير علينا، فكان لنا ركلتا جزاء بالمباراتين الماضيتين، لم يتم احتسابهما لنا لكن سنصلح هذه الأمور”.

ويحتل الأهلي بنغازي صدارة ترتيب المجموعة الأولى، برصيد 34 نقطة من 11 فوزًا وتعادل واحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى