الرياضة الليبية

بالفيديو | ربيع اللافي يقبل “تحدي الخير” من “الهوني” ويتكفل بـ20 أسرة

شارك نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ربيع اللافي، في تحدي الخير الذي أطلقه عددًا من نجوم الرياضة بالوطن العربي وليبيا، لدعم الأسر الفقيرة في ظل الحجر الصحي الذي تفرضه السلطات في الدول العربية ضمن التدابير الاحترازية والوقائية من تفشي فيروس كورونا.

وأعلن “اللافي”، قبول تحدي زميله نجم الترجي التونسي والمنتخب الوطني حمدو الهوني، وكفالة 15 أسرة في شهر رمضان، مضيفًا: “إن شاء الله نكون دائمًا سباقين لفعل الخير”.

ووجه “اللافي” الدعوة لزملائه أحمد الهرام، وعلي سلامة، وزكريا اللافي، ومحمد صولة، لتنفيذ هذا التحدي لمساعدة المتضررين من الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، متمنيًا قبولهم التحدي والمساهمة في دعم الأسر الليبية في ظل هذه الظروف.

وكان حمدو الهوني، أعلن في وقت سابق، كفالة 30 أسرة لمدة شهر، وتحدى زملائه الرياضيين، أنيس السلتو، وسند الورفلي، ومعتصم المصراتي، ومؤيد الافي، ومحمد الطبال، وربيع اللافي، والدوكالي الصيد.

الجدير بالذكر أن بعض النجوم العرب أطلقوا مثل هذه المبادرات ومنهم سعد سمير، لاعب النادي الأهلي المصري، والذي أطلق مبادرة مماثلة لدعم الأسر الفقيرة في ظل الحجر الصحي الذي تفرضه بلاده مصر، وشارك فيها، طارق حامد، محمود عبد الرازق شيكابالا، نجمي الزمالك، ووليد سليمان ومحمود عبد المنعم كهربا، نجمي الأهلي، بالإضافة للاعبين المعتزلين، حسام غالي، ووائل جمعة، وحسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري.

كما أطلق عدد من نجوم الكرة المغربية في مقدمتهم وليد أزارو وعبدالرازق حمدالله وكذلك العديد من نجوم كرة القدم التونسية، مبادرات خيرية لدعم الأسر الفقيرة في ظل تفشي فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى