ريميسا لايت

بالفيديو| رجل أمن يمنع “نادال” من دخول غرفة خلع الملابس

 أثار مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي الدهشة بعدما تعرض نجم التنس الإسباني رافائيل نادال، لموقف محرج خلال مشاركته في بطولة أستراليا المفتوحة “فلاشنغج ميدوز”، والتي ودعها، اليوم الأربعاء، بعد الخسارة أمام النمساوي دومينيك تيم، بعد مباراة قوية.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن أحد أفراد الأمن رفض السماح لنادال المصنف الأول عالميا بدخول غرفة خلع الملابس، حيث طلب أولا التأكد من هويته. وأضافت أن مسؤولي الأمن في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس يبدو أنهم ينفذون التعليمات بصرامة شديدة ودون أي تساهل، حتى ولو كان ذلك أمام نجوم كبار مثل نادال الذي يعرفه العالم.

وأظهر مقطع الفيديو رجل الأمن المكلف بحراسة غرف خلع الملابس وهو يرفض دخول نادال، الذي لم يكن يحمل تصريح الدخول الخاص باللاعبين إلا أن رجل أمن آخر تدخّل وطلب من زميله السماح للاعب التنس الإسباني بعد أن أبلغه بهويته. وتقبّل نادال تصرف فرد الأمن بروح رياضية عالية، وابتسم له بعد أن سمح له بالدخول.

يشار إلى أن نادال خسر  أمام دومينيك تيم في الدور ربع النهائي بعد مباراة استمرت لمدة 4 ساعات وعشر دقائق، وذلك بنتيجة 3/1، حيث جاءت نتائج المجموعات 7/6، و7/6، و4/6، و7/6 لصالح دومينيك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى