الرياضة الليبية

بالفيديو| رد فعل البطل العالمي “أبو راس” على استقالة العزابي من تسييرية الاتحاد

أعرب البطل الليبي العالمي ولاعب نادي الاتحاد بو عجيله أبو راس عن دهشته من استقالة صلاح العزابي، عضو اللجنة التسييرية في نادي الاتحاد من منصبه في النادي، أمس الاثنين.

وقال أبو راس إنه صدم عندما عرف باستقالة العزابي معربا عنن استغرابه من هذا القرار المفاجئ. 

وأضاف أبو راس أنه يقوم بهذا التعليق على استقالة العزابي كمشجع ومحب كبير لنادي الاتحاد، وتابع :”لم يكن أحد في الاتحاد يعرف البطولات العالمية التي يشارك فيها أبو راس أو البطولات التي يحصدها تحت شعار الاتحاد مما جعلني أشعر بالتهميش، ولكن عندما جاء الاستاذ صلاح وعرف الانجازات استدعاني وأعطاني حافزا كبيرا، كما أن كلماته زادتني إصرارا وعزيمة”.

وأشار  إلى أنه يقدم شهادته هذه لأنه كان في وقت من الأوقات يلعب دون اتصال مع إدارة النادي، حتى جاء العزابي وأصبحت الأمور على ما يرام، لافتا إلى أن العزابي ساهم في حل كافة المشاكل التي سبقت سفره لرومانيا ليحصد قلادتين ذهبيتين .

وتمنى أبو راس في ختام تصريحاته،  التوفيق لنادي الاتحاد ليبقى في الصدارة دائما.

وكان أبو راس، قد حصد أمس الأول، قلادتين ذهبيتين، وكارت الاحتراف الثالث له، في منافسات بطولة كأس العالم للعبة كمال الأجسام والتي أقيمت في مدينة Cluj-Napoca برومانيا، ليحقق انجازا  عالميا  غير مسبوق بالفوز بثلاثة كروت احتراف في نفس العام مما يجعله اللاعب الأول في تاريخ ليبيا يحقق هذا الانجاز.

زر الذهاب إلى الأعلى