النسخة المصغرة

بالفيديو| رضا عطية: أشكر جماهير الأهلي طرابلس على دعمها المتواصل للفريق

أكد رضا عطية، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي طرابلس، أن لاعبي فريقه قدموا أفضل ما لديهم أمام الاتحاد في المواجهة التي جرت البارحة، وأنتهت لصالح فريقه بنتيجة (3-2)، ضمن منافسات الجولة الثانية من إياب رباعي التتويج بالدوري الممتاز موسم 2017 / 2018

وأعاد الانتصار الذي حققته القلعة الخضراء في ديربي العاصمة الليبية طرابلس، فريق الأهلي طرابلس إلى المنافسة على اللقب بعدما قفز للمرتبة الثالثة في الترتيب برصيد 6 نقاط، وبفارق نقطتين عن النصر متصدر الترتيب.

وقال مدرب القلعة الخضراء في تصريحات خاصة لـ«ريميسا» إن لاعبي فريقه قدموا أداء بطوليا رغم الإرهاق الذي يعانوا منه بسبب ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة.

وأشاد عطية بالدور الكبير الذي لعبه الجمهور الأهلي طرابلس مع فريقه خلال الفترة الأخيرة وبالتحديد في مشوار الفريق برباعي التتويج، حيث ظل جمهور القلعة الخضراء يساند فريقه رغم التعثرات وابتعاده عن المنافسة.

وبسؤاله عن قبوله مهمة تدريب الفريق في وقت صعب كان يعاني فيه الأهلي من الكثير من المشاكل وعدم الاستقرار الفني، أجاب أن هذه ليست المرة الأولى التي يتولى بها مهمة تدريب الفريق في ظروف صعبة، مشيرًا إلى أن مجلس إدارة الأهلي يثق به ولذلك يستعين به خلال الأوقات الصعبة.