الرياضة الليبية

بالفيديو| رضا عطية يحدد لـ”ريميسا” موعد انضمام المحترفين لصفوف المنتخب الأولمبي

بدأ المنتخب الأولمبي الوطني لكرة القدم، تدريباته بملعب الخمس استعدادا للمواجهة المهمة والمرتقبة أمام نظيره النيجيري، ضمن الدور التمهيدي للتصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، حيث ستقام مباراة الذهاب بتونس فيما تقام مباراة الإياب بنيجيريا خلال الفترة من 18 إلى 26 من شهر مارس المقبل.

وأكد المدرب الوطني رضا عطية، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، أن الجماهير الليبية تولي أهمية كبيرة لكافة المنتخبات سواء المنتخب الأول أو الأولمبي وباقي منتخبات الكرة أيضا.

وأشار عطية، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إلى أن تجمع المنتخب في الخمس لن يكون الأخير، مضيفًا أن التجمعات القادمة ستكون في مناطق مختلفة من شرق ليبيا إلى غربها.

وأضاف أن الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي يضع قضية المحترفين في عين الاعتبار، لافتا إلى أن ضيق الوقت قبل مواجهة نيجيريا يضع ضغوط على الجهاز الفني بشأن اختيار المحترفين، منوها إلى أنه سيضم المحترفين لصفوف المنتخب في الوقت المناسب.

ومن المنتظر أن يسافر منتخبنا الأولمبي خلال الأيام المقبلة إلى تونس لمواصلة برنامج تحضيراته وخوض سلسلة من المباريات الودية التجريبية هناك.

وضم الجهاز الفني قائمة مبدأية تضم 45 لاعبا لخوض فترة الاستعدادات، قبل أن يقوم الجهاز الفني باختيار القائم النهائية لمباراة نيجيريا المرتقبة في شهر مارس المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى