الرياضة الليبية

بالفيديو| رضوان توفيق يطمئن الجماهير الليبية على استعدادات المنتخب الأولمبي

قال رضوان توفيق، لاعب المنتخب الليبي الأولمبي، إن معسكر منتخب بلاده المقام حاليا في تونس، يسير على ما يرام، والذي يأتي فى إطار الاستعداد لمباراة نيجيريا بالدور التمهيدي للتصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وتحدث “توفيق”، في تصريحات للحساب الرسمي للاتحاد الليبي للكرة عبر “فيسبوك” قائلا: “المعسكر يسير بشكل جيد، نحن نواصل الاستعداد لمواجهة نيجيريا، مشوارنا صعب ولكن هدفنا هو إسعاد الشعب الليبي والتأهل للأولمبياد”.

وخاض المنتخب الأولمبي لكرة القدم تدريباته المسائية، امس السبت، على أرضية الملعب البلدي (بأكودة) بولاية سوسة، في إطار المعسكر التدريبي للمواجهة.

وتقام مباراة الذهاب بين فرسان المتوسط ونسور نيجيريا، في تونس، فيما تقام مباراة الإياب بنيجيريا، وذلك خلال الفترة من 18 إلى 26 من شهر مارس المقبل، وسوف يتأهل الفريق الفائز من مجموع المباراتين إلى البطولة المجمعة التي تحتضنها مصر لتحديد الفرق الأفريقية المتأهل للأولمبياد.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، بقيادة المدرب الوطني، رضا عطية، قد أعلن عن القائمة النهائية للمنتخب، والتي ضمت 25 لاعبا وهم: “إسلام يحيى، ورضوان عبد الحميد، ومراد الوحيشي، وصلاح فكرون، وطاهر عامر، وأيوب المبروك، ومحمد لاجنف، ومعاذ العمامي، وأحمد العبار، وسند الشوشان، وعادل الزوي، ومحمد التاغوري، وأسامة البدوي، وعياد الله عبد الرحمن، وسفيان رجب، ومحمد التاورغي، وطه الشريف، ومحمد الغنيمي، وعلاء القجدار، وبالقاسم الحاج، ومحمد جدور، وخميس أبو القاسم، ومعاذ عيسى، وأيمن أحريبش، ومؤيد الرياني”.

         

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى