الرياضة العربية

بالفيديو| ركلات الترجيح تبتسم للصفاقسي وتطيح بالترجي “الهوني” من نصف نهائي كأس تونس

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصفاقسي فوزًا ماراثونيًا على نظيره فريق الترجي بنتيجة 4 / 2 بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في مباراة نصف نهائي كأس تونس التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس.

 

شاهد ركلات الترجيح

 

وشارك لاعبنا ومحترفنا الدولي حمدو الهوني بشكل أساسي في تشكيلة فريقه وقدم مستوى رائع وقام بصناعة “أسيست” الهدف الذي أحرزه فريق باب سويقة، وخرج “الهوني” في الدقيقة 70 من عمر اللقاء متأثرا بإصابته عندما كان فريقه متقدما بهدف دون مقابل.

وأفتتح فريق الترجي التسجيل عن طريق طه ياسين الخنيسي بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء بعدما تلقى تمريرة الهوني في الدقيقة 62 من عمر اللقاء، وتعادل الصفاقسي في الدقيقة 72 من زمن المباراة عن طريق فراس شواط الذي نجح في ترجمة الانفراد لهدف في شباك معز بن شريفية.

ورغم محاولات الفريقين لتسجيل الهدف الثاني إلا أن حارسي المرمى والمدافعين حالوا دون ذلك لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق لتمتد المباراة إلى الوقت الإضافي على شوطين ولم ينجح أي منهما في تسجيل هدف الفوز ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح.

وأبتسمت ركلات الترجيح لفريق الصفاقسي الذي نجح لاعبوه في تسجيل 4 ركلات بينما أهدر لاعبو الترجي ركلتين لتنتهي المباراة لصالح الصفاقسي بنتيجة 4 / 2 ليصعد إلى نهائي البطولة ويضرب موعدا ناريا مع فريق النجم الساحلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى