الرياضة الليبية

بالفيديو| رياض اللافي لـ”قصة لاعب”: لهذا السبب انسجمت سريعًا مع لاعبي الاتحاد

يعرض موقع “ريميسا” لمتابعيه خلال شهر رمضان المبارك حلقات برنامج قصة لاعب “Player story”، الذي يعده ويقدمه الأخوان مازن مسعود ومحمد مسعود، ويستضيف عدد من نجوم كرة القدم الليبية، ليشاركوا الجمهور ذكرياتهم الجميلة وحكاياتهم وأجمل وكذلك أصعب اللحظات في مشوارهم مع الساحرة المستديرة.

وفي هذه الحلقة من البرنامج الرمضاني، تم استضافة الدولي السابق رياض اللافي، لاعب ناديي الأهلي طرابلس والمدينة، والذي تحدث خلالها عن بدايته مع عالم كرة القدم ومسيرته الطويلة بالملاعب.

وقال اللافي، في هذا الجزء من الحلقة، إنه وجد ضالته في نادي المدينة هو وغيره من اللاعبين، مضيفًا أن الأجواء داخل المدينة تشجع أي لاعب على تقديم الأفضل، مضيفا أنه تلقى دعمًا قويًا من مدربه بالمدينة الكابتن محمد الخمسي، الذي منحه الفرصة رغم سنه وقتها الذي لم يتجاوز 21 عامًا.

وعن تجربته مع نادي الاتحاد، قال اللافي، إنه انتقل من نادي المدينة إلى نادي النصر ولعب مع الفحامة لمدة 6 أشهر فقط، قبل أن يتفاوض معه مسؤولو نادي الاتحاد وينتقل إلى صفوف العميد.

وكشف اللافي أنه نجح في الانسجام سريعًا مع لاعبي نادي الاتحاد لأنه سبق له مزاملة لاعبيه في المنتخب الوطني، مضيفًا أن زملائه ساعدوه كثيرًا على الانسجام وكذلك الجهاز الفني.

 

شاهد الحلقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى