الرياضة العالمية

بالفيديو | ريمونتادا دوري الأبطال تكشف الفاريق بين “ميسي” و”رونالدو”

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو بشكل واسع يعقد مقارنة مثيرة وفريدة من نوعها تظهر رد فعل كل من كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني سابقا وليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني عندما يستقبل فريقهما أهدافا.

ورغم أن المقارنة تعود للموسم الماضي حينما كان يلعب الدون في الملكي إلا أنها لاقت استحسانا كبيرا لدى عشاق كرة القدم. وقد فاز المرينجي بالبطولة للعام الثالث على التوالي بينما خرج البارسا من ربع النهائي.

 

ميسي “المهزوم”

 

 

خسر برشلونة  من روما الإيطالي بنتيجة 3/0 في إياب ربع النهائي ليودع البطولة رغم فوزه في الكامب نو 4/ 1. وأظهر الفيديو ملامح ميسي بعد كل هدف يتلقاه فريقه من روما، حيث لم يصدر منه أي رد فعل، واكتفى في كل مرة بالوقوف مطأطئ الرأس، من دون حراك، حتى أنه لم يلتفت لزملائه المقهورين.

 

رونالدو “المحفز”

 

 

وفي المقابل ، فاز ريال مدريد على أرضه في دور ربع النهائي  بنتيجة 3/ 0 على يوفنتوس الإيطالي قبل أن يستطيع البيانكونيري العودة في مباراة الإياب بـ3 أهداف ولكن الملكي أحرز هدفا قاتلا في الدقيقة السابعة من الوقت بدل من الضائع ليتأهل إلى المربع الذهبي.

وظهر رونالدو وهو يحفز زملائه ويرفع من معنوياتهم مع كل هدف جديد يتلقاه الريال، مما ساهم في صمود لاعبي الملكي وخطف بطاقة التأهل.

يشار  إلى أن ميسي ودع بطولة الوسم الحالي أيضا أمام ليفربول الإنجليزي بعد ريمونتادا تاريخية بنتيجة 4/ 3 كما خرج رونالدو أمام أياكس الهولندي بعد هزيمة في ملعب اليوفنتوس بنتيجة 2/ 1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى