الرياضة الليبية

بالفيديو| “ريميسا” تستطلع آراء نجوم ومدربي نادي الهلال عن عودة النشاط الرياضي والدوري الليبي

أجرى موقع “ريميسا”، استطلاعا للرأى بين مدربي ونجوم نادي الهلال، بشأن عودة النشاط الرياضي والدوري الليبي الممتاز، والمحدد له منتصف شهر أكتوبر المقبل.                    

وفى هذا الصدد، قال وليد عاشور، لاعب الهلال السابق :” أنا من المؤيدين لعودة الدوري الليبي، خاصة وأنها تصب فى صالح الكرة الليبية بشكل عام”.

من جانبه قال أشرف الدرسي، مساعد مدرب منتخب ليبيا للكرة الخماسية:” أنا مع عودة النشاط الرياضى، وأنصح الرياضيين بعدم المبالغة فى وضع شروطهم لإقامة الدوري”.

وقال أيوب الحاسي، مدرب حراس المرمى السابق لمنتخبنا الوطني: ” أؤيد عودة النشاط الرياضى وأتمنى أن يعود في أسرع وقت، لأن الرياضيين يعانون من توقف النشاط وكورونا”، وأضاف :” أنا مع عودة النشاط من اجل مساعدة الرياضيين على تلبية متطلبات حياتهم، وهذا دور اتحاد الكرة، وعليه ان يتفق مع الأندية على إنطلاق الدورى”.

وقال أسامة الوحيشي، مدرب الفئات بالهلال :” بالطبع مع عودة النشاط الرياضي، مع اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا “.

أما جمال البعجة، إدارى الهلال، فقد قال :” أتمنى من جميع الفرق، الموافقة على انطلاق الدوري خلال الفترة المقبلة، وعدم وضع عراقيل وخلق أعذار، وذلك من أجل دعم المنتخب الوطني”.

من جهته قال معتز المقيرحي، المدير الرياضى للهلال: “يجب دراسة الموضوع من جميع النواحي، قبل اتخاذ قرار بعودة النشاط الرياضي، فالجميع يعلم مدى أثر الرياضة على المجتمع”.

كما قال سالم يحيي، لاعب الهلال السابق :” للأسف تأخرنا عن باقي دول العالم، في قرار عودة النشاط الرياضي”.

أما عز الدين ماعونة، إدارى ومدير ملعب المرحوم مصطفى أبوستة، فقال :” لا أعلم سبب توقف النشاط في ليبيا حتى الآن، وسط إقامة جميع الدوريات في العالم أجمع، أتمنى عودة النشاط فى أقرب فرصة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى