الرياضة الليبية

بالفيديو | “ريميسا” تستطلع رأي الجمهور حول مواجهة منتخبنا أمام نيجيريا غدا

تواجدت كاميرا “ريميسا” في الشارع الليبي لاستطلاع رأي الجمهور حول مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره النيجيري، مساء غد السبت، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

وقال أحد المشجعين إن المنتخب الليبي سيخطف ورقة التأهل من نيجيريا رغم أزمة هروب الجزائري عادل عمروش، مضيفا أن الجمهور الليبي لديه ثقة كبيرة في المدرب الوطني عمر المريمي.

فيما وجه مشجع أخر حديثه للاعبين مطالبا إياهم بالتركيز الكامل ونسيان العثرات التي حدثت في الفترة الماضية وأن يصبوا تركيزهم فقط على إسعاد الشعب الليبي.

وتمنى مشجع أخر أن يقدم المنتخب مباراة ممتعة مثل المباراة السابقة أمام جنوب أفريقيا، متوقعا أن تنتهي المباراة بثنائية نظيفة لصالح المنتخب الليبي عن طريق اللاعب أحمد بن علي.

ويستعد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم لخوض مواجهتين من العيار الثقيل أمام منتخب نيجيريا في الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2019 “كان 2019” بالكاميرون، حيث سيحل منتخبنا على نيجيريا ضيفا يوم 13 أكتوبر الجاري في مواجهة الذهاب ثم يستضيف النسور في مواجهة مهمة يوم 16 من الشهر ذاته بتونس في الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى