الرياضة الليبية

بالفيديو| “ريميسا” تنفرد بأول لقاء مع “الدامجة” بعد توقيعه على عقد تدريب السويحلي

كشف المدرب الوطني جلال الدامجة، عن تفاصيل تعاقده بشكل رسمي مع نادي السويحلي لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد 2020 / 2021، وتحدث عن طموحه وأهدافه مع الفريق في الفترة المقبلة.

وقال الدامجة، في تصرحات خاصة لـ”ريميسا” وهو أول تصريح له عقب توقيعه العقود مع إدارة السويحلي وتوليه المهمة رسميا، إن السويحلي نادي عريق وينافس دائمًا بندية في كافة البطولات التي يشارك بها.

وأضاف أنه توصل لاتفاق رسمي مع إدارة السويحلي بعدما وجد المفاوضات تسير في طريق إيجابي، وتابع أن فريق السويحلي مشروع جيد للمنافسة على الألقاب، ويمتلك العديد من اللاعبين الممزين رغم رحيل بعض اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية، مؤكدًا أن الفريق دائمًا ما يكون ند قوي لكل المنافسين.

وأختتم الدامجة، تصريحاته بالتأكيد على أنه يأمل في تقديم الإضافة لفريق السويحلي، والوصول بالفريق إلى مراكز متقدمة في البطولات المقبلة التي سيشارك فيها كما أنه يتطلع إلى الوصول به لمنصات التتويج كذلك.

يأتي ذلك تأكيدا لما انفرد به موقع “ريميسا” في وقت سابق عبر مصادره الخاصة بأن المدرب المخضرم جلال الداجة، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول السابق، أقترب كثيرا  من تولي مسئولية القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي السويحلي في الموسم الكروي الجديد، موضحة أنه من المنتظر أن يوقع الدامجة على عقود تدريب السويحلي اليوم الثلاثاء، ليتم بعدها الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة ليكون الدامجة مدربا رسميا للفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى