الرياضة الليبية

بالفيديو| “ريميسا” يستعيد ذكريات فوز منتخبنا الوطني على توجو بثنائية بتصفيات مونديال 2014

يستعد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم لمواجه نظيره توجو وديًا، يوم 11 أكتوبر المقبل، ضمن استعدادت الفرسان للاستحقاقات المقبلة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا بالكاميرون وكأس العالم 2022.

ويستعرض موقع “ريميسا”، أخر المواجهات الرسمية التي جمعت منتخبنا الوطني بنظيره توجو، والتي انتهت بفوز المنتخب الليبي بهدفين دون رد، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2014.

ورجح كفة المنتخب الوطني في هذه المباراة لاعبيه فيصل البدري في الدقيقة 6 من عمر اللقاء عن طريق ركلة جزاء، وأحمد التربي في الدقيقة 17، في مباراة قدم فيها المنتخب الليبي مردود أكثر من رائع.

ووصلت بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم، أول أمس الاثنين، إلى مدينة سوسة التونسية، حيث يدخل فرسان المتوسط في معسكر مغلق استعدادا للاستحقاقات القادمة.

وسافر منتخب فرسان المتوسط إلى تونس بعد أن جاءت نتيجة العينة الثالثة لجميع أفراد بعثة المنتخب الوطني بمعسكر زوارة سلبية والتأكد من خلو جميع أفراد البعثة من الفيروس المستجد.

الجدير بالذكر أن الطاقم الفني لفرسان المتوسط قد اختار  ملعب الأولمبي بالمنزة بتونس العاصمة وملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير لخوض المباراتين أمام جزر القمر يوم 8 أكتوبر المقبل، على أن يواجه نظيره منتخب توجو  في 11 من الشهر ذاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى