الرياضة الليبية

بالفيديو | زعبية يقود الاتحاد للتقدم على الجيش النيجري بهدف في الشوط الأول

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الشوط الاول أمام نظيره الجيش النيجري متقدما بهدف نظيف في المباراة التي تجمع الفريقين بإياب دور الـ 64 ببطولة الكونفيدرالية الافريقية.

وتمكن محمد زعبية قائد هجوم الاتحاد من تسجيل الهدف عن طريق ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 27 من زمن الشوط.

وتسيد الهدوء أحداث العشرين دقيقة الاولى من الشوط، حيث كانت المباراة محصورة في وسط الملعب، ولم تشهد أي خظورة على مرمى الفريقين.

وانتاب لاعبو الاتحاد حالة من عدم التركيز مع الكثير من التمريرات الخاطئة خلال بداية الشوط، حتى تمكن محمد زعبية من ترجيبح كفة الاتحاد بهدف رائع من خلال ركلة حرة مباشرة سددتسدسة يوة من خارج منطقة الجزاء لتكسن شباك الفريق النيجري.

وبعد إحراز الهدف الأول للاتحاد، كثف لاعبو الزعيم من الهجمات على فريق الجيش النيجري من أجل إحراز الهدف الثاني وضمان الصعود، إلا أن هكمات لاعبي الاتحاد لم ترتقي للفاعلية تلمطلوبة لإحراز الهدف الثاني.

واكتفى لاعبو الفريق النيجري بالدفاع، والاعتماد على الهجمات المتردة لإدراك هدف التعادل، إلا أن دفاعات الاتحاد كانت سداً منيعاً لتلك الهجمات التي لم تتسم بالخطورة.

يشار إلى أن نتيجة مباراة الذهاب، التي أقيمت بين الفريقين على ملعب العاصمة نيامي، قد انتهت بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق.

وتصب هذه النتيجة في صالح ممثل الكرة الليبية، الذي يحتاج إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي في مباراة الإياب، التي ستقام في تونس، وذلك من أجل التأهل إلى الدور الـ 32 للبطولة القارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى