الرياضة الليبية

بالفيديو | ساليتاس البوركيني يتقدم على النصر بهدفين دون رد في الشوط الأول  

تقدم فريق ساليتاس البوركيني بهدفين دون رد على ضيفه فريق النصر، ممثل الكرة الليبية، في المباراة التي تقام بينهما حاليا على ملعب “ستاد 4 أغسطس” بالعاصمة واجادوجو ضمن دور الـ 32 مكرر ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

بدأ المدرب الوطني المخضرم فوزي العيساوي، المدير الفني للنصر، بتشكيلة أساسية مكونة من: في حراسة المرمى: عبد الرحمن الرعيض، خط الدفاع: ادريس الظراط – إيمانويل- سعد اجبارة – حامد الثلبة، خط الوسط: عبدالله الشريف- عبدالله بلعم – جوزيف- فراس شليق، خط الهجوم: خالد مجدي- معتز المهدي.

دخل فريق ساليتاس المباراة ضاغطا بقوة بحثا عن هدف التقدم وزيادة الضغوط على فريق النصر الذي يدخل المباراة متقدما بهدف في لقاء الذهاب، ولكن التنظيم الدفاعي للفحامة وتعليمات الجهاز الفني للاعبيه بالبداية الهادئة استطاعوا التصدي للهجوم المبكر وامتصاص أصحاب الأرض.

واستمر ضغط الفريق البوركيني على دفاعات النصر التي ظلت صادمة حتى الدقيقة 34 التي شهدت تقدم ساليتاس بالهدف الأول مستغلا ضربة ركنية، وبعدها بدقيقتين أضاف فريق ساليتاس الهدف الثاني من كرة عرضية من الجانب الأيسر للنصر.

بعد الهدفين اندفع لاعبو النصر للهجوم بحثا عن تعديل النتيجة وتقليص الفارق لكن دون فائدة لينتهي الشوط الأول بتقدم ساليتاس بهدفين نظيفين .

الجدير بالذكر أن النصر، قد حقق الفوز في مباراة الذهاب على ساليتاس البوركيني بهدف نظيف أحرزه معتز المهدي، في المباراة التي أٌقيمت على ملعب المقاولون العرب بالعاصمة المصرية القاهرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى