14_3

بالفيديو| سند الورفلي.. موسم مميز وتتويج قاري وتوهج خاص مع الرجاء المغربي

يعيش المدافع الدولي الليبي سند الورفلي، المحترف بصفوف فريق الرجاء المغربي، موسماً من أفضل مواسمه في مسيرته بعالم الساحرة المستديرة، وذلك من خلال التفوق الكبير للمدافع الدولي مع الفريق المغربي في مختلف البطولات المحلية والقارية التي يشارك فيها بطل المغرب.

بطولة الكونفيدرالية
توج الورفلي مع الرجاء ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية بعد تخطى عقبة فيتا كلوب الكونغولي في المباراة النهائية.
وكان الورفلي أحد العناصر الأساسية للفريق المغربي طوال مشوار البطولة القارية، حيث اعتمد الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني السابق للرجاء، على الورفلي بشكل أساسي في خط دفاع الفريق.

الورفلي
 

السوبر الافريقي
كما ظفر الورفلي بثاني بطولة قارية له مع الرجاء المغربي هذا الموسم بعد التتويج بلقب السوبر الإفريقي على حساب نادي الترجي التونسي، الذي يلعب له محترفنا الدولي حمدو الهوني.
ونجح الرجاء في هزيمة الترجي في مباراة السوبر الإفريقي التي تقام بين بطل دوري أبطال أفريقيا وبطل الكونفيدرالية، حيث تمكن الرجاء من الفوز على الترجي بهدفين مقابل هدف وكان الورفلي صاحب تمريرة حاسمة في أحد هدفي الرجاء.

الإصابة تعطل الورفلي
خلال مباراة السوبر الإفريقي تعرض الورفلي لإصابة أبعدته عن المشاركة مع الفريق في بطولة الدوري المغربي، والذي يحتل الرجاء فيه الترتيب الثاني في جدول البطولة برصيد 40 نقطة.

 

 

عروض عربية وأوروبية
وعقب حالة التوهج الكروي التي يعيشها الورفلي في أروقة الفريق المغربي، تحصل اللاعب على العديد من العروض العربية والأوروبية في الفترة الأخيرة.
وخرج الورفلي إلى الرجاء على سبيل الإعارة من فريق الأهلي طرابلس، حيث يسعى الفريق المغربي بكل ما أوتي من قوة لتجديد عقد الإعارة أو شراء عقد اللاعب بشكل نهائي من الزعيم الليبي.
كما دخل الورفلي، دائرة اهتمامات نادي نيم، الناشط بدوري الدرجة الأولى الفرنسي.

ويسعى الورفلي إلى التركيز بشكل كامل مع فريقه للتتويج ببطولة الدوري المغربي، بعد أن نجح اللاعب في حصد لقبي الكونفيدرالية الإفريقية والسوبر الإفريقي مع الرجاء.