الرياضة العالمية

بالفيديو | سويسرا تسرق التقدم من كوستاريكا فى الشوط الأول

تقدم منتخب سويسرا على منافسه كوستاريكا بهدف دون مقابل فى الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب نيزني نوفغورود فى ختام دور المجموعات بمونديال روسيا 2018.

سيطر منتخب كوستاريكا على مجريات الشوط تماما وكاد يسجل هدفه الأول من عدة كرات، أخطرها كان فى الدقيقة 11 من تسديدة قوية رائعة من دانيال كوليندريس من على حدود المنطقة اصطدمت في العارضة وارتدت في الأرض حتى أبعدها الدفاع ، ومن فرصة أخرى لمنتخب كوستاريكا وصلت الكرة إلى دانيال كوليندريس داخل منطقة الجزاء الذي سدد كرة قوية اصطدمت في مانويل اكانجي وتحولت إلى ركنية.

واصل منتخب كوستاريكا سيطرته دون ترجمة هذه السيطرة إلى أهداف، وعلى عكس مجريات اللعب، سجّل بليريم دزيمايلي هدف التقدم بتسديدة قوية من مسافة قريبة في الدقيقة 31، من عرضية رائعة من جانب ستيفان ليشتشتاينر من الجهة اليمنى وصلت إلى بريل إمبولو على القائم الثاني الذي مررها برأسية رائعة وصلت إلى دزيمايلي، سددها بليريم دزيمايلي صاروخية من داخل منطقة الجزاء لا تصد ولا ترد معلناً عن أول الأهداف.

حاول منتخب كوستاريكا محاولاته لتسجيل أولى اهدافه فى المباراة والمونديال، إلا ان الدفاع السويسري أحبط جميع تلك المحاولات لينتهي الشوط بتقدم سويسرا بهدف نظيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى