أهم الأخبارالرياضة الليبية

بالفيديو.. “سيموندي” يكشف أسباب خسارة الأهلي طرابلس أمام “بيشارا” التنزاني

تحدّث الفرنسي برنارد سيموندي مدرب فريق الأهلي طرابلس عن الهزيمة بمباراة الذهاب أمام فريق بيشارا التنزاني، وأسبابها واستعداداته للمباراة القادمة.

وكان الأهلي طرابلس قد خسر أمام بيشارا بهدفين دون ردٍّ، في مغامرة على الأراضي التنزانية، ويسعى للتعويض على ملعبه؛ من أجل تعويض الفارق، وحسم الصعود للدور التالي.

وقال سيموندي في تصريحات مصورة للصفحة الرسمية لنادي الأهلي طرابلس: “بالطبع لا أحد يريد الخسارة، والفريق السوداني مختلف تمامًا عن التنزاني”.

وأضاف سيموندي: “اللعب في تنزانيا كان مختلفاً أيضًا، وكانت نسبة الرطوبة في تنزانيا بنسبة 83% ولاحظنا تأثيرها على اللاعبين”.

وواصل: “كان هناك أيضًا ثلاثة لاعبين غائبين بالمباراة الأخيرة، وهذا بجانب تصرف اللاعبين في المقابلة لم يكن في المستوى من الناحية الفنية والتنظيمية، ووقع خلل في عدة أشياء مثل الهدف الأول الذي كان من كرة ثابتة، ولقد تكلمنا قبل المباراة بحصص الفيديو وحذّرنا اللاعبين مرارًا وتكرارًا من الكرات الثابتة، وأعتقد أن اللاعبين لم يتجهزوا للمباراة بطريقة احترافية”.

وتابع: “هناك العديد من الأشياء التي يجب أن يتم تحسينها وحلّها أيضًا من قبل الإدارة، بخصوص المشاكل الفردية مع اللاعبين”.

وأكد: “قبل مباراة العودة سأعمل مع الزملاء للوقوف على الأشياء السلبية، وتحسين المستوى الفردي والجماعي السيئ والذي لا يُمثّل النادي الأهلي”.

وواصل: “هناك بعض اللاعبين ليسوا في المستوى بسبب الغيابات الطويلة أو الإصابات القديمة واللاعبين المنتدبين حديثًا، غير مقيدين بالقائمة الأفريقية، وفي النهاية نحن مجبورين على التعامل مع ذلك الأمر والاعتماد على هذه المجموعة بأفريقيا للوصول للأدوار القادمة، ثم مشاركة الانتدابات الجديدة التي ستساعدنا مستقبلًا للفوز وإسعاد جماهير النادي الأهلي”.

وبات الأهلي مُطالبًا بتحقيق الفوز بثلاثية دون رد، أو بفارق ثلاثة أهداف على الأقل؛ من أجل التأهل لدور الـ32 الثاني “التكميلي”.

ومن المقرر أن يستضيف الزعيم نظيره بيشارا يونايتد مارا التنزاني يوم السبت المقبل، على ملعب شهداء بنينا ضمن منافسات إياب دور الـ32 الأول من بطولة الكونفدرالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى