الرياضة الليبية

بالفيديو| شاهد الحوار بين أمر كتيبة شهداء الزاوية ورئيس نادي الاتحاد عقب أحداث “بنينا”

استمرارا لحملة “ريميسا” للمصالحة الكروية تحت شعار “ليبيا وطننا.. والكورة تجمعنا”، ننشر حوار العقل الذي دار بين أمر كتيبة شهداء الزاوية اللواء جمال الزهاوي، و رئيس اللجنة التسييرية لنادي الاتحاد، دغيم منصور، بمطار بنينا قبل عودة الفريق الاتحاداوى لطرابلس، ليلة الأحد الماضي، حيث أختتم الحوار بينهما بكلمة واحدة وهى : “ليبيا واحدة”، وأن ما حدث لن يؤثر أبدا علي العلاقات بين الأندية والمدن .
وأكد رئيس اللجنة التسييرية لنادى الاتحاد، فى لقائه مع قناة 218، أن الأحداث المأساوية التى شهدها ملعب شهداء بنينا بالاعتداء على فريق الاتحاد إنما جاء من قلة قليلة لا تنتمي للمؤسسة العسكرية ذات التاريخ العريق في الدفاع عن وحدة وتراب ليبيا، مشددا على أن ما حدث لن يؤثر على العلاقات الطيبة بين الأندية الليبية وجماهيرها العريضة وكذا مدن الوطن الواحد.
وجه منصور، الشكر لأمر كتيبة شهداء الزاوية على ما قاموا به من حمايتهم والحفاظ عليهم حتى الوصول إلى مطار بنينا قبل التوجه إلى مطار طرابلس.
وكان نادى الاتحاد يستعد لمواجهة نظيره الأهلى بنغازى، قبل أن يقرر عدم خوض المباراة نتيجة تعرض حافلة الفريق لهجوم مسلح، تسبب فى إصابة بعض اللاعبين منهم النجم أحمد الزوي وطارق الجمل، فضلا عن المصور الإعلامي المرافق للفريق، وقد قام حكم المباراة عبدالله الفضيل، بإطلاق صافرة نهاية المباراة بفوز فريق الاهلي بنغازي بهدفين دون رد بسبب حضوره للملعب وتغيب منافسه الاتحاد بعد المشكلة الاخيرة التي حدثت له والاعتداء على حافلته.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى