الرياضة العالمية

بالفيديو| شاهد بكاء زوجة إيكاردي على الهواء وتفاصيل أزمة اللاعب مع إنتر ميلان

أبدت واندا نارا، زوجة ووكيلة أعمال ماورو إيكاردي نجم إنتر ميلان الإيطالي، تراجعًا كبيرًا في موقفها المتشدد تجاه إدارة نادي إنتر ميلان، مؤكدة أنها وزوجها تحت تصرف النادي في أي وقت.

تأتي هذه التصريحات بعد يومين فقط من وضعها شرطًا قاسيًّا لعودة إيكاردي للعب لصالح الإنتر من جديد، وهو قيام إدارة النادي بتقديم اعتذار علني لزوجها بسبب قرارها بسحب شارة قيادة الفريق منه.

وخلال مشاركتها في أحد البرامج التليفزيونية، دخلت واندا في نوبة بكاء على الهواء؛ لتوضيح ما حدث مع زوجها خلال الفترة الماضية، وسحب شارة قيادة الفريق منه.

وقالت واندا: «لم تكن لديّ أي شكوك حول الذهاب إلى الملعب، أمس، ماورو طلب مني أن أرافقه، ووالده كان هناك كذلك، ذهبت كزوجة قائد وكأم من مشجعي الإنتر».

وهاجمت جماهير نادي إنتر ميلان الإيطالي، الأرجنتيني ماورو إيكاردي، القائد السابق لفريقها بشدة، خلال مباراة إنتر وسامبدرويا بالدوري الإيطالي، التي أقيمت مساء أمس الأحد.

وظهرت صورة إيكاردي وزوجته على الشاشة خلال أحداث اللقاء، فقابلتها جماهير إنتر ميلان بصافرات الاستهجان بشكل متواصل، حتى تم رفع الصورة من شاشة ملعب جوزيبي مياتزا، الذي احتضن أحداث المباراة.

وعن قرار سحب شارة القيادة من زوجها، قالت واندا نارا: «قرار سحب الشارة من ماورو، مثل سحب الساق، إنه كان يرتدي الشارة بفخر. فهي ذات الشارة التي ارتداها قبله خافيير زانيتي”.

وتابعت : “ماورو فخور بهذا القميص ولم يفكر أبدًا في المال، إنه يهتم كثيرًا بهذا القميص، فقد كان دائمًا يفعل كل شيء لتكريمه، لم أعتقد أبدًا أن ذلك يمكن أن يحدث، ونحن دائمًا على اتصال مع إدارة النادي».

وأوضحت: «علمت بقرار سحب الشارة من إيكاردي من خلال حساب الإنتر على «تويتر»، لذلك لا أستطيع الإجابة عن تساؤلات الصحف، بالطبع أنا تحت تصرف الإنتر للتوضيح، نحن ضمن عائلة إنتر ميلان، وذلك لا يتغير سواء أكان ماورو في الميدان أم لا. الإنتر هو عائلتي، ونحن لا نريد أن نغادر».

وشددت: «أريد أن يعود ماورو للعب،  لا نريد مغادرة الإنتر، لقد أرسلت رسالة لموراتي وطلبت منه المساعدة؛ لإعادة ماورو للعب كما أن الشارة مهمة جدًا بالنسبة لماورو، فقد تحمّل المسئولية».

وأردفت: «ماورو سيعمل ما هو خير للإنتر. العقد ليس مشكلة، وليس لديه أية مشاكل في غرفة الملابس، لم أقل إننا لن نقوم بأي تجديد، قلت إن ذلك لم يكن من أولوياتنا».

الجدير بالذكر أن سباليتي، المدير الفني لإنتر، استبعد إيكاردي من مباراة سامبدوريا، وقبلها مباراة رابيد فيينا بالدوري الأوروبي، لعدم التزامه، بالإضافة إلى سحب شارة القيادة الخاصة به.

وجرّد إنتر إيكاردي من شارة القيادة، يوم الأربعاء الماضي، وسط تكهنات حول رفض تمديد التعاقد، ثم عدم الموافقة على السفر للعب في ضيافة رابيد فيينا في الدوري الأوروبي في اليوم التالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى