الرياضة الليبية

بالفيديو | شاهد 4 أهداف أحرزها “التائب” في بطولة الروضان الدولية

رفع نجم الكرة الليبية السابق طارق التائب، غلته التهديفية في بطولة الروضان الدولية الرمضانية إلى 4 أهداف، بعدما نجح في تسجيل 3 أهداف “هاتريك” في صفوف فريق نجوم زين “حازم إمام” أمام نظيره نجوم الروضان “دروجبا”، في المباراة الاستعراضية التي جمعت الفريقين صمن منافسات البطولة أمس.

وافتتح التائب التهديف حينما تلقى الكرة على حدود منطقة جزاء المنافس قبل أن يتقدم بالكرة ويرسلها أرضية بقدمه اليمنى على يسار الحارس في الزاوية المعاكسة.

وأضاف التائب الهدف الثاني بعدما تسلم الكرة على حدود منتصف ملعب الخصم ليتقدم من الجهة اليمنى ويسدد الكرة في الزاوية القريبة للحارس، وأحرز نجم الكرة الليبية السابق الهدف الثالث ببراعة حينما سدد كرة مباغتة ببراعة من منتصف ملعبه مستغلا تقدم حارس المنافس.

وكان التائب قد أحرز أول أهدافه في البطولة أمام فريق الاتحاد الليبي، حينما كان يلعب في صفوف “هوليداي إن”، في المباراة التي انتهت بفوز الاتحاد بأربعة أهداف لهدفين والتأهل إلى الدور الثاني من البطولة.

يشار إلى أن المباراة الاستعراضية انتهت بفوز نجوم زين حازم إمام بسبعة أهداف مقابل ستة أهداف لنجوم الروضان دروجبا.

وتتواصل منافسات دورة المرحوم عبد الله مشاري الروضان الرمضانية لكرة القدم، والتي انطلقت نسختها الــ40 بمشاركة 36 فريقًا منهم 12 فريقًا عربيًا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى