الرياضة الليبية

بالفيديو| شباب بلوزداد الجزائري يتقدم على النصر بهدف دون رد في الشوط الأول

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب بلوزداد الجزائري الشوط الأول أمام نظيره فريق النصر، متقدمًا بهدف نظيف خلال المباراة التي تجمع الفريقين، مساء اليوم الأحد، على ملعب بتروسبورت بالقاهرة في إياب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تكفل شعيب كداد بتسجيل هدف الفريق الجزائري عند الدقيقة 17 من زمن الشوط، إثر رأسية قوية في شباك الفحامة فشل الحارس فتحي الطلحي في التصدي لها والتعامل معها.

دخل فريق النصر بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: فتحي الطلحي
في خط الدفاع:عبدالله الشريف- صلاح فكرون- فايز الشيخي- صدام الورفلي
في خط الوسط: يحيي يالي- زياد العلواني- عبدالسلام ديقا- أحمد الهرام
في خط الهجوم: عز الدين العقوري- إسلام الغناي

الربع ساعة الأولى شهدت عدة محاولات من نادي النصر لكنها لم ترتقي للفعالية المطلوبة لتسجيل هدف التقدم، وكان لمدافعي الفريق الجزائري دور كبير في إفساد كل هجمات النصر.

ونجح فريق شباب بلوزداد الجزائري في تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول عن طريق المدافع شعيب كداد بضربة رأسية قوية سكنت شباك الطلحي.

بعد الهدف حاول لاعبو النصر تنظيم صفوفهم وتكثيف الهجمات على مرمى الفريق الجزائري، إلا أنها لم تثمر عن خطورة كبيرة على مرمى شباب بلوزداد الجزائري.

وكاد الفريق الجزائري أن يسجل الهدف الثاني بعد هجمة مرتدة خطيرة تناقلها لاعبو بلوزداد داخل منطقة جزاء النصر، إلا أن دفاعات الفحامة أبعدت الكرة عن منطقة الخطورة.

وكاد الشيخي أن يسجل هدف التعادل للنصر من تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة 30 من زمن الشوط، إلا أن تدخل موسوي حارس مرمى الفريق الجزائري حال دون تسجيل هدف التعادل للنصر.

ورغم محاولات لاعبو النصر في الرابع ساعة الأخيرة من الشوط الأول على مرمى الفريق الجزائري، إلا أن اعتماد اللاعبين على الكرات الطولية أفقدهم الخطورة على مرمى حارس مرمى بلوزداد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى