الرياضة العربية

بالفيديو | شوط أول سلبي بين نيجيريا وغينيا بكان 2019

فرض التعادل السلبي نفسه على نتيجة الشوط الأول من منتخبي نيجيريا وغينيا في المباراة التي تجمع بينهما حاليا على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.

وبدأ الشوط الأول بهجمة خطيرة لصالح غينيا من تسديدة قوية لإبراهيما سيسه في الدقيقة الثانية تمكن حارس نيجيريا من إبعادها بصعوبة. وتبادل المنتخبان بعدها الفرص الضائعة وكان النسور الأقرب للتسجيل في أكثر من مناسبة ولكن  اللمسة الأخيرة افتقدت التركيز .

وفي الدقيقة 32 أهدر إيجالو مهاجم نيجيريا فرصة هدف محقق عندما انفرد بحارس غينيا ولكنه فضل التسديد لتخرج الكرة بدلا من أن يمررها لزميله أحمد موسى الذي كان في مواجهة الشباك الخالية تماما. واستمرت أفضلية المنتخب النيجيري على غينيا ولكن بدون فاعلية على المرمى  لينتهى الشوط 0/0.
 

وبدأت نيجيريا المباراة بالتشكيل التالي : في حراسة المرمى: دانيال أكباي، في الدفاع : كينيث أوميرو – ليون بالوجن –  أولا إينا – شيدوزي أوازيم،  في الوسط : ويلفريد نديدي،  بيتر إتيبو – أليكس أيوب،  في الهجوم: أحمد موسي، موسيس سيمون، أودين إيجالو.
فيما بدأت غينيا المباراة بالتشكيل التالي : في حراسة المرمى: كوني، في الدفاع :  إسياجا سيلا إرنست سيكا   ميكايل ديريستام وسيمون، وفي الوسط : أمادو دياوارا – إبراهيما سيسيه – إبراهيما تراوري – نابي كيتا، وفي الهجوم :  سوري كابا – فرانسوا كامانو

يذكر  أن منتخب نيجيريا يحتل صدارة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط بعد تغلبه في الجولة الأولى  على بوروندى بهدف دون مقابل، فيما تعادلت غينيا مع مدغشقر بهدفين لكل منهما.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى