الرياضة العالمية

بالفيديو | شوط أول سلبي نتيجة وأداء بين نيجيريا وايسلندا

 انتهى الشوط الأول بين نيجيريا وايسلندا بالتعادل السلبي فى المباراة المقامة حاليا على أرضية ملعب فولغوغراد أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة، في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

سيطر منتخب ايسلندا على الدقائق الأولى من عمر الشوط، ومن ضربة حرة مباشرة من مكان ممتاز خارج منطقة جزاء المنتخب النيجيري، نفذها اللاعب الأيسلندي جيلفي سيجوردسون بتسديدة مباشرة رائعة في الزاوية اليمنى من مرمى المنافس لكن قابلها الحارس بتصدي في التوقيت المناسب وتحولت الكرة إلى ركنية.

ثم ضربة ركنية لصالح منتخب ايسلندا من الجهة اليسرى، نفذها جيلفي سيجوردسون عرضية داخل منطقة الجزاء لكن خروج في الوقت المناسب من حارس المرمى فرانسيس ايوزوهو الذي أمسكها بسهولة، و تسديدة أخرى خطيرة من اللاعب جيلفي سيجوردسون لاعب منتخب ايسلندا من على حدود منطقة الجزاء لكن تصدى لها حارس مرمى منتخب نيجيريا فرانسيس ايوزوهو بنجاح.

ومع الدقيقة 20 أرسل أرون جونارسون لاعب منتخب ايسلندا عرضية خطيرة من الجهة اليمنى داخل منطقة جزاء المنتخب النيجيري أبعدها الحارس فرانسيس ايوزوهو بشكل خاطئ ثم سقطت الكرة أمام بيركير بيارناسون الذي سددها قوية لكن اصطمدت بأحد لاعبي المنتخب النيجيري وخرجت إلى ركنية، وبعدها بأربعة دقائق حصلت ايسلندا على ضربة حرة مباشرة من الجهة اليمنى، نفذها جيلفي سيجوردسون عرضية ساقطة داخل منطقة الجزاء لكن أبعدها دفاعات المنتخب النيجيري بنجاح.

دخل منتخب نيجيريا اجواء اللقاء بحلول الدقيقة 30، وبدأ فى مبادلة منافسه الهجمات ، وضربة حرة غير مباشرة لصالح النسور من منتصف الملعب، نفذها أوجينيكارو إتيبو بارسال كرة عرضية ساقطة داخل منطقة جزاء المنتخب الايسلندي لكن طالت تمريرته وخرجت إلى ضربة مرمى.

وانحسر اللعب في منتصف الملعب في الدقائق  الأخيرة من عمر الشوط، وكرات متناقلة هنا وهناك من جانب لاعبي المنتخبين ، حتى أطلق الحكم صافرته معلنا انتهاء الشوط.

لقطات الشوط الأول

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى