الرياضة العالمية

بالفيديو| صولة يقود المحرق للتتويج بكأس السوبر البحريني

قاد محترفنا الليبي الدولي محمد صولة، فريقه المحرق البحريني، للفوز بلقب كأس السوبر للموسم ٢٠١٨/  ٢٠١٩، بعد فوزه على فريق نادي النجمة بركلات الحظ الترجيحية بنتيجة ٦ أهداف مقابل 5، في المباراة التي جمعت الفريقين السبت على استاد البحرين الوطني، والتي انتهى وقتها الأصلي بتعادل الفريقين بهدفين لكل.

وشهدت المباراة أفضلية محرقاوية منذ البداية من حيث السيطرة والاستحواذ، في المقابل حاول النجمة إيقاف تقدم لاعبي المحرق من خلال التغطية الدفاعية ومحاولة بناء الهجمات المرتدة التي لم تتكلل بالنجاح بسبب غياب خط الوسط وعدم فاعلية خط المقدمة.

وأضاع المحرق العديد من الفرص في شوط المباراة الأول حتى الدقيقة ٣٧ التي شهدت تقدمه بتسجيله الهدف الأول عن طريق محترفه زياد الدربالي، لينتهي الشوط الأول بتقدم المحرق على النجمة بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، واصل المحرق أفضليته، حيث نجح في زيارة شباك مرمى النجمة بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة ٥٩ عن طريق محترفنا الليبي محمد صولة.

وحاول النجمة التقدم وصناعة الفرص من أجل تقليص الفارق والوصول لمعادلة النتيجة، ونجح في إحراز هدفين متتاليين في الدقيقة 81 و 91  عن طريق لاعبيه إبراهيم حبيب وممادو درامي على الترتيب، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لك فريق.

 

بعد ذلك احتكم  الفريقان إلى ركلات الحظ الترجيحية التي رحجت كفة المحرق على النجمة بنتيجة ٦ أهداف مقابل ٥ ، والتي شهدت تألق حارسي الفريقين في صد الكرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى