الرياضة الليبية

بالفيديو| ضوء منصور يوجه رسالة خاصة للجماهير الليبية قبل مواجهة الفرسان والأولاد

دخل منتخبنا الوطني الأول معسكرًا مغلقًا بجمهورية تونس ضمن برنامج استعدادات الفرسان لخوض المباراة المهمة والمرتقبة أمام منتخب جنوب أفريقيا في ختام التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2019 بمصر.

وقال ضوء عبد الله منصور، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الليبي لكرة القدم، إن المنتخب يسعى لأن يكون في الموعد في مباراة جنوب أفريقيا المصيرية، وخطف بطاقة الترشح لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 .

وأضاف منصور، في تصريحات لصفحة الاتحاد الليبي لكرة القدم، أن المنتخب خاض أول حصصه التدرييبة بمعسكر تونس اليوم السبت على الملعب الجانب لملعب رادس.

ودعا منصور الجمهور اللليبي للالتفاف حول المنتخب الوطني لتحقيق حلم التأهل إلى المحفل الأفريقي الكبير، مشيرًا إلى أن اتحاد الكرة يوفر كافة الإمكانات للمنتخب لتحقيق هذا الحلم.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني الأول يستضيف نظيره جنوب أفريقيا في تونس أحد أيام 22-24 من شهر مارس المقبل في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر.

ويدرك فرسان المتوسط بقيادة المخضرمين باني والعيساوي أنه لا بديل أمامهم سوى الفوز على أولاد جنوب أفريقيا واقتناص الثلاث نقاط من أجل قطع بطاقة الترشح لنهائيات كأس الأمم الأفريقية رفقة نسور نيجيريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى