الرياضة الليبية

بالفيديو| عبدالباسط شحات لـ”ريميسا”: الجميع يقف خلف الفرسان لاقتلاع بطاقة الترشح للكان

عبر عبدالباسط شحات، اللاعب الدولي السابق، عن أمنياته بفوز منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم على نظيره الجنوب أفريقي في المباراة المهمة والمرتقبة بينهما، يوم الأحد بتونس، في الجولة الختامية للتصفات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر.

وقال شحات، الذي سبق له تمثيل المنتخب الوطني، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” إن الجميع قلوبهم مع فرسان المتوسط في المواجهة الحاسمة أمام الأولاد والجميع يتمنى لهم الفوز وقطع بطاقة الترشح للكان والتواجد ضمن كبار القارة الأفريقية.

وأشار إلى أنه يجب على المسؤولين عن الكرة الليبية أن يقوموا بوضع روزنامة حقيقية وخطة طموحة للمستقبل من أجل تطوير الكرة الليبية ووضع المنتخبات الوطنية وفي مقدمتها المنتخب الأول في مصاف المنتخبات الأفريقية القوية والقادرة على المنافسة، رافضا ما يتم حاليا بالحشد لمباراة واحدة وعدم النظر بعين ثاقبة إلى المستقبل.

وأوضح أن الكرة الليبية تعاني من مشاكل عدم التخطيط السليم على مدار السنوات الطويلة الماضية، لافتا إلى أنه بغض النظر عن فوز المنتخب الأول على جنوب أفريقيا من عدمه يجب أن يتم التخطيط للمستقبل حتى يكون لدينا منتخب قوي قادر على تحقيق آمال وطموحات الشعب الليبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى