الرياضة الليبية

بالفيديو.. عبدالرحيم نجم: كليمنتي أمام خيار صعب ومباراة أنغولا قد تكون الفاصلة

علق الصحفي والناقد الرياضي عبد الرحيم نجم في تصريحات نقلها الصحفي الرياضي فيصل الأصيبعي عن مباراة القمة اليوم التي تجمع بين المنتخب الوطني ونظيره المصري.

ومن المقرر أن يستضيف المنتخب الوطني شقيقه المصري، في تمام التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وأكد الناقد الرياضي أن كل الأوراق الفنية تصب في مصلحة منتخب مصر، ولكن المنتخب الوطني أثبت في مباراة الذهاب إمكانياته وقدرته على أن يكون منافسًا قويًا على أرض الملعب.

وأضاف عبد الرحيم نجم أن المنتخبين حظيا بفرصة واحدة في مباراة الذهاب التي أقيمت في برج العرب، والتوفيق لم يحالف زعبية في الكرة التي اصطدمت بالقائم، بينما حالف المنتخب المصري وسجل منها مرموش هدف اللقاء الوحيد.

وشدد الناقد الرياضي على أن المدير الفني الإسباني كليمنتي أمام خيار صعب للغاية، فلو قرر الضغط واللعب بشكل هجومي؛ سيفتح المساحات في الخلف، وهو ليس أمرًا سهلًا خاصةً في ظل امتلاك الفراعنة لاعبًا بحجم محمد صلاح.

وأتم عبد الرحيم نجم تصريحاته مشددًا أن مباراة مصر وأنغولا قد تكون هي المباراة الفاصلة خاصةً في حال فوز منتخب أنغولا اليوم على نظيره الغابون وهو ما سيصعب مباراة الفراعنة على ملعب منافسه في الجولة القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى