الرياضة الليبية

بالفيديو| عبدالعزيز بالريش يروي لـ”قصة لاعب” أبرز المواقف الكوميدية في مسيرته

يعرض موقع “ريميسا” لمتابعيه خلال شهر رمضان المبارك حلقات برنامج قصة لاعب “Player story”، الذي يعده ويقدمه الأخوان مازن مسعود ومحمد مسعود، ويستضيف عدد من نجوم كرة القدم الليبية، ليشاركوا الجمهور ذكرياتهم الجميلة وحكاياتهم وأجمل وكذلك أصعب اللحظات في مشوارهم مع الساحرة المستديرة.

وفي هذه الحلقة من البرنامج الرمضاني، تم استضافة الدولي عبدالعزيز بالريش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد والمنتخب الوطني، والذي تحدث عن أبرز المواقف الكوميدية، وأبرز لحظات السعادة والحزن خلال مسيرته الكروية الحافلة مع العميد والمنتخب الوطني.

وفي هذا الجزء من الحلقة، عاد بالريش بالذاكرة إلى الوراء ليستذكر أبرز المواقف الطريفة التي مر بها خلال مسيرته الكروية، ومنها بعد إحدى المباريات لفريق الاتحاد والتي انتهت بفوز الفريق، حيث اقتحمت الجماهير أرضية الملعب وهرولت وراء اللاعبين ما دعا على ارحومة لاعب الاتحاد للجري بسرعة شديدة هربًا من بطش الجماهير.

وتابع بالريش سرد أبرز المواقف الكوميدية، وذلك خلال تواجده في أحد معسكرات المنتخب الوطني وأثناء عودة اللاعبين على متن الطائرة من تونس حيث اصطدمت الطائرة بأحد المطبات الهوائية ما أثار ذعر وهلع اللاعبين وفي مقدمتهم علي سلامة لاعب الأهلي طرابلس وقائد المنتخب الوطني السابق.

وعن أكثر لحظات السعادة في مسيرته الكروية، أكد أن جميع الانتصارات تمثل لحظات فرح وسعادة له شخصيًا ولجميع اللاعبين، في حين أكد أن أكثر الأوقات حزنًا تتمثل في خسارة الديربي أمام الأهلي طرابلس.

وعن انتماءاته على صعيد الأندية الأوربية، أعلن بالريش تشجيع فريق ريال مدريد الإسباني وميلان الإيطالي، وعلى صعيد المنتخبات أعلن تشجيع منتخب البرازيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى