الرياضة الليبية

بالفيديو عبر بريد “ريميسا”| الفنان الشعبي مفتاح امعيلف يشارك بحملة “خليك في الحوش”

يواصل موقع “ريميسا”، تدشين حملته للتوعوية ومكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19)، في إطار القيام بالدور الاجتماعي الواقع على عاتق كافة المؤسسات الليبية لاتخاذ إجراءات احترازية للحد من انتشار هذا الفيروس القاتل.


وتفاعل مع حملة “ريميسا”، عدد من نجوم الرياضة الليبية والشخصيات العامة، وقدموا النصائح للجمهور الليبي للتعامل مع هذا الفيروس القاتل.


 



 


ووجه الفنان الشعبي مفتاح امعيلف ، رسالة، عبر بريد “ريميسا”، إلى الجمهور الليبي، عبر عن أمنياته بأن يجنب الله ليبيا خطر هذا الفيروس القاتل، مشددا على ضرورة الالتزام بتدابير الوقاية الموصى بها، وتجنب التواجد في تجمعات مؤكدا على أهمية التواجد بالمنزل طوال الوقت.


يشار إلى أن منظمة الصحة العالمية وكذلك وزارة الصحة الليبية شددا على ضرورة اتباع إجراءات السلامة والتعليمات من أجل محاصرة الفيروس قبل انتشاره، والمتمثلة في الحفاظ على النظافة العامة والنظافة الشخصية بغسل اليدين باستمرار وعدم التواجد في الأماكن المزدحمة وأماكن التجمعات والتواجد في المنزل.


ويعرب فريق عمل “ريميسا” عن تمنيه، في بقاء القراء بمنازلهم لوقف تفشي المرض، آملا أن يحفظ ليبيا والعالم من هذا الوباء.



جدير بالذكر أن المركز الوطني لمكافحة الأمراض في ليبيا، أعلن مساء الثلاثاء، تسجيل أول حالة إصابة لفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” في البلاد.


وقال المركز، في بيان على صفحته الرسمية عبر موقع “فيسبوك”، إن المركز سجل أول حالة ليبية مصابة بفيروس كورونا بعد فحصها مختبريا من قبل المختبر المرجعي لصحة المجتمع بالمركز، ولم يعلن المركز عن مكان إقامة المصاب.



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى