1_26

بالفيديو| عدسة “ريميسا” ترصد الأجواء الجماهيرية الرائعة بنهائي “دوري الشموع”.. واستكمال المباراة الثلاثاء المقبل

قررت اللجنة العليا المشرفة على تنظيم النسخة الثانية من بطولة دوري الشموع لكرة القدم الخماسية 2020، استكمال المباراة النهائية بين فريقي “البيانكوشيليستي والمواهب” يوم الثلاثاء المقبل بدون حضور الجمهور.

وكانت المباراة النهائية بين الفريقين قد انتهى وقتها الأصلي بهدف لكل منها ليحتكم الطرفان إلى ركلات الترجيح والتي لم تكتمل بسبب دخول الجماهير إلى أرض الملعب بعدما أهدر لاعب أحد طرفي اللقاء ركلة جزاء رغم أن هناك ركلة متبقية لكل فريق.

ولم تستطع اللجنة العليا المنظمة للبطولة، إخراج الجماهير لتضطر إلى إيقاف المباراة قبل أن تعلن في خطاب رسمي استئناف النهائي يوم الثلاثاء بدون حضور الجماهير على أن يتم بثها عبر موقع البطولة ولكنها لم تحدد موعد اللقاء.

 

ورصدت عدسة موقع “ريميسا” أجواء المباراة النهائي لبطولة دوري الشموع للكرة الخماسية، حيث ازدانت جنبات ملعب نادي الشموع بجماهير غفيرة ومتحمسة تتابع المباراة بحماسة كبيرة وسط أجواء رائعة، ومن فرط حماس الجماهير اندفعت داخل أرضية الملعب في ركلات الترجيح ليتم تأجيل استكمال المباراة النهائية وبالتالي تأجيل إعلان البطل للموسم الحالي. 

يشار إلى أن بطولة دوري الشموع لكرة القدم الخماسية 2020، أقيمت على مدار 12 يوما بنادي الشموع الرياضي بمدينة مصراتة بمشاركة 24 فريقا قسمت على 8 مجموعات. وشهدت البطولة منافسات قوية وسط أجواء رياضية رائعة وحضور جماهيري غفير.

من جانبه قال محمد الدرويش، عضو اللجنة المنظمة لدوري الشموع للكرة الخماسية في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن منافسات البطولة كانت قوية وحماسية بين الفرق، مضيفًا أن الفرق المشاركة قدمت مردود أكثر من رائع.

وأضاف الدوريش، أن المباراة النهائية لم يكن متوقع أن تظهر بكل هذا الحماس، مقدمًا الشكر لكل من ساهم في إنجاح هذه البطولة وإخراجها بالشكل الرائع الذي ظهرت به أمام الجماهير الغفيرة والاستثنائية والتي حرصت على متابعة البطولة نظرا لأنها متعطشة ومتحمسة لعودة النشاط الرياضي من جديد.