الرياضة الليبية

بالفيديو | “عزاقة” يواصل تدريباته بمعسكره في تونس استعدادًا للاستحقاقات المقبلة

يواصل الحارس الدولي الليبي أحمد عزاقة، لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ونادي المدينة، تدريباته المكثفة في معسكره بتونس، تحت إشراف مدرب الحراس التونسي، فهمي بن عثمان، والذي يمتلك سيرة ذاتية قوية، وذلك استعدادا للاستحقاقات القادمة.

ونشر “عزاقة”، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، لقطات مصورة له أثناء خضوعة لجرعة تدريبية أمس الثلاثاء، ظهر خلالها الحارس الدولي في حالة بدنية وفنية أكثر من رائعة.

يشار إلى أن “عزاقة”، أبدى تفاؤلاً كبيرًا بقرعة بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين “الشان 2020″، والتي أجريت الاثنين الماضي بالعاصمة الكاميرونية، ياوندي.

وقال “عزاقة”، في تصريح خاص لـ”ريميسا”: “سعدت جدا بنتيجة القرعة، المجموعة على الورق، مقبولة جدا، ولكن علينا ألا نغض الطرف، عن توقف النشاط في ليبيا”.

وتابع: “متفائل جدا بالقرعة، بالطبع التركيز سيكون على مباراة النيجر، خاصة أنها الأولى في مسيرتنا في البطولة، واثق في خبرة البنزرتي وجهازه المعاون، وفي لاعبينا، على تقديم نتائج جيدة تسعد الشعب الليبي”.

ووقع منتخبنا الوطني للمحليين لكرة القدم، في المجموعة الثانية في البطولة، المقرر إقامتها في الكاميرون خلال شهر أبريل المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى