الرياضة الليبية

بالفيديو| علاء نجم لـ”ريميسا”: النصر سيقاتل أمام أغادير لبلوغ نصف نهائي الكونفيدرالية

أكد علاء نجم، مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على صعوبة المواجهة التي تنتظر الفحامة أمام فريق حسنية أغادير المغربي في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

دراسة المنافس جيدا

وقال نجم، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن الطاقم الفني لفريق النصر بقيادة المدرب محمد الككلي، يقوم حاليا بدراسة جيدة ومتأنية لفريق حسنية أغادير من خلال مشاهدة العديد من المباريات الخاصة بالفريق سواء في الدوري المغربي أو البطولة القارية، وذلك من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف في الفريق حتى يتم وضع الخطة المناسبة في مواجهته بمباراتي الذهاب والإياب بربع نهائي الكونفيدرالية.

وأضاف أن فريق حسنية أغادير فريق كبير وقد تأهل كأول مجموعته في دور المجموعات بالبطولة، كما أنه أكثر جاهزية من فريق النصر خاصة في ظل توقف النشاط الكروي بليبيا بينما الفريق المغربي يخوض مبارياته بشكل منتظم في بطولة الدوري المغربي.

وأوضح نجم، أنه على الرغم من أن فريق حسنية أغادير يعاني بعض الشيء في بطولة الدوري المغربي إلا أنه يبقى فريق كبير ومحترم ومنظم ولديه العديد من نقاط القوة التي تميزه ولذلك فإن الطاقم الفني للفحامة يضع له كل الاحترام ويدرسه من أجل استغلال الثغرات ونقاط الضعف.

الاستعدادات للمواجهة

وحول استعدادات الفحامة للمواجهة المقرر إقامتها في الأول من مارس المقبل، قال نجم، إن الفريق عاد لاستئناف التدريبات اليومية على ملعبه بالبركة بمدينة بنغازي، يوم الخميس الماضي، وسوف يواصلها يوميا حتى موعد السفر لمعسكر خارجي.

وأضاف أن بعثة النصر سوف تغادر بنغازي وتتوجه إلى العاصمة المصرية القاهرة يوم 22 فبراير الجاري للدخول في معسكر مغلق قصير هناك لمدة 7 أو 8 أيام قبل خوض المباراة المهمة في الأول من مارس بمصر، على أن يسافر الفريق بعدها بثلاثة أيام إلى المغرب لخوض لقاء الإياب والمقرر له يوم 8 من الشهر ذاته.

وأشار إلى أن صفوف فريق النصر مكتملة ولا يعاني الفريق من أي إصابات أو غيابات قبل اللقاء المرتقب أمام حسنية أغادير، لافتا إلى أن تدريبات الأمس شهدت انضمام اللاعبين الذين كانوا قد تواجدوا خلال الفترة الماضية في طرابلس، منوها إلى أن الفريق سيسافر إلى القاهرة بقائمة مكتملة.

حظوظ النصر

وعن حظوظ النصر في تخطي الدور ربع النهائي على حساب الفريق المغربي، شدد مساعد مدرب الفحامة، على أن ممثل الكرة الليبية لديه حظوظ من أجل بلوغ الدور نصف النهائي وإن كانت الأفضلية بحكم العوامل التي تم ذكرها سابقا تصب في صالح الفريق المغربي، موضحًا أن النصر لو حظوظه 1 بالمائة فقط سوف يقاتل من أجل التأهل للدور التالي.

وأكد نجم أن الطاقم الفني واللاعبين وجميع المسؤولين في نادي النصر عازمين على بذل كل ما لديهم من جهد وعرق من أجل تحقيق نتيجة مشرف للكرة الليبية وتخطي الدور ربع النهائي وبلوغ نصف نهائي الكونفيدرالية للمرة الأولى في تاريخ الفحامة وذلك من أجل إسعاد الجماهير النصراوية والشعب الليبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى