الرياضة الليبية

بالفيديو| علاء نجم لـ”ريميسا”: مباراة تأبين الراحل عمر داوود أظهرت الوجه الآخر لكرة القدم

أكد علاء نجم، المشرف الفني على فريق مجموعة نجوم بنغازي الذي شارك في تأبين اللاعب الراحل عمر داوود، نجم الكرة الليبية السابق، أن المشاركة في المباراة واجب على كل الرياضيين وخاصة أصدقاء اللاعب الدولي الراحل.

وقال “نجم”، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن مباراة التأبين اليوم أظهرت الوجه الأخر لكرة القدم والذي يتجلى في الروح الرياضية والمودة بين جميع الرياضيين، منوهاً إلى أن مثل هذه التجمعات فرصة جيدة لكى يلتقي جميع الأصدقاء من الوسط الرياضي سواء على مستوى اللاعبين أو الإداريين.

وحرص نجم على توجيه الشكر لنادي الصداقة على حسن الاستقبال وتبنيه الفكرة ودعمه لها، كما تقدم بالشكر لصاحب الفكرة الذي أصر على تنفيذها وهو اللاعب الدولي أحمد العبيدي”.

وأقيمت المباراة بمشاركة نجوم كرة القدم بمدينة بنغازي، وأبرزهم (خالد حسين، وسالم روما، وسفيان بن عمران، ومرعي الرملي، وخالد مجدي، وأحمد سعد، وإبراهيم الحاسي، وعلي الحاسي، ومهند بوعجيلة)، ضد الفريق الأول بنادي الصداقة وأصدقاء “عمر داوود”، تحت شعار “لن ننساك يا زعيم”.

وكان عمر داوود قد بدأ حياته الكروية في نادي الصداقة بالمدينة الساحلية شحات، ولعب لأندية رفيق والأولمبي وأهلي طرابلس، بالإضافة إلى احترافه في صفوف شبيبة القبائل الجزائري الذي شارك معه في مسابقة دوري أبطال أفريقيا موسم 2005 / 2006 وسجل هدفًا وحيدًا في مرمى «أشانتي كوتوكو» الغاني في دوري المجموعات، ولكن الشبيبة غادر  البطولة بعد أن تذيل المجموعة، وتألق اللاعب مع الشبيبة في البطولات المحلية وحصد لقب أفضل لاعب ليبي محترف موسم 2005 / 2006.

وخاض الفقيد منافسات المجموعة الثانية لمسابقة الدرجة الأولى، حيث تأهل فريقه نادي الصداقة إلى الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم الموسم المقبل 2018 – 2019، إثر فوزه على هلال سبها بهدف لصفر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى