الرياضة الليبية

بالفيديو | علي السريتي يعود للتدريبات عقب رحلة معاناة مع الإصابة

بدأ المحترف الليبي علي السريتي تدريباته الرياضية بعد فترة طويلة من التوقف على إثر إصابته الكبيرة والتي خضع على إثرها لعدة عمليات جراحية.

ونشر السريتي فيديو لأول تدريباته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: بعد التوقف لمدة سنة ونصف وعدم إجراء أي نشاط رياضي بسبب كثرة العمليات الجراحية الفترة الماضية”.

 

وتابع السريتي:” اليوم كان أول الأيام والعودة إلى التدريب والاستمرار في رحلة العلاج مع دكتور كارلو.. وشكر خاص لدكتور Grazie dottore carlo D’Amico Grazie pino”.

 

وكان اللاعب قد كشف في تصريحات سابقة لـ”ريميسا” أنه خضع للعديد من العمليات الجراحية خلال الفترة الماضية في مالطا وسلوفاكيا، كان آخرها في إيطاليا، مضيفا أنه سيعمل على العودة إلى ليبيا خلال الفترة المقبلة.

 

وخضع السريتي لـ 16 عملية جراحية، ونصحه الأطباء بعدم الاستمرار في الملاعب، لأن جسده لم يعد قادرا على تحمل المزيد من العمليات الجراحية.

وأشار السريتي خلال تصريحاته إلى أن خطوته المقبلة، هى الاستمرار فى عالم الساحرة المستديرة، عن طريق اكتشاف المواهب، ومساعدتها على خوض تجارب احترافية في أندية مالطا وسلوفاكيا، خاصة وأن هناك الكثير من المواهب التي تحتاج لمد يد العون لها.

 

ويمتلك “السريتي” إمكانيات ممتازة، ولديه مهارة رائعة، ودقة في التمرير والرؤية الرائعة للملعب، وهو ما أهله ليكون ضمن قائمة المنتخب الليبي الذي شارك في بطولة روما “الموندياليتو” التي أقيمت في إيطاليا، بتنظيم من النجم الأسطوري فرانشيسكو توتي، نجم روما ومنتخب إيطاليا السابق.

 

وتألق “السريتي” في منافسات بطولة “الموندياليتو” التي شارك فيها العديد من الدول مثل البرازيل، وأوكرانيا، وساحل العاج، والمغرب، وإيطاليا، وسجل هدفا في تأهل منتخب ليبيا إلى دور الثمانية، ولكن منتخبنا ودع البطولة بعدما خسر في الدور ربع النهائي بهدفين لهدف ليخرج مرفوع الرأس من البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى