الرياضة الليبية

بالفيديو| عمر الورفلي يكشف لـ”ريميسا” عن غيابات النصر أمام أغادير بالكونفيدرالية

كشف عمر الورفلي، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن مدى جاهزية لاعبي الفحامة والغيابات التي يعاني منها الفريق قبل اللقاء المهم والمرتقب أمام نظيره حسنية أغادير المغربي في الدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وقال الورفلي، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن جميع لاعبي النصر في حالة بدنية وفنية جيدة وجاهزون تماما للمواجهة القادمة أمام أغادير المغربي، والمقرر لها على ملعب بتروسبورت بالعاصمة المصرية القاهرة، يوم الأحد المقبل، بربع نهائي البطولة القارية.

وأضاف أن الإصابة الوحيدة في صفوف الفريق هي للاعب حامد التلبة، مدافع وقائد الفحامة، حيث يعاني اللاعب من إصابة في غضروف الركبة وتم توقيع الكشف الطبي عليه في القاهرة وقد اختلف الأطباء في طريقة العلاج بين عملية أو الاكتفاء بالعلاج والتأهيل، وقرر الأطباء منحه راحة لمدة أسبوع وبالتالي لن يلحق بمباراة الذهاب الأحد المقبل.

 

وأوضح الورفلي، أن الطاقم الطبي سوف يعاود الكشف مرة أخرى على حامد التلبة، يوم الاثنين المقبل لتحديد مدى إمكانية لحاقة بمباراة الإياب التي ستقام يوم 8 مارس المقبل، منوها إلى أنه بنسبة 80 % لن يلحق التلبة بمباراة العودة بالمغرب.

وعن معنويات الفريق واستعداداته لمواجهة أغادير، أكد الورفلي أن جميع أفراد البعثة واللاعبين في حالة معنوية مرتفعة وعازمون على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب بالقاهرة لكي تعين الفريق في لقاء الإياب وتساعده في تخطي عقبة حسنية أغادير والتأهل إلى الدور قبل النهائي لبطولة الكونفيدرالية.

وأختتم الورفلي تصريحاته بالتأكيد على أن الطاقم الفني للنصر بقيادة المدرب محمد الككلي واللاعبون تعاهدوا على تحقيق نتيجة مشرفة لكرة القدم الليبية من أجل إسعاد الجماهير النصراوية التي تقف بجانبهم وتساندهم في كافة الظروف وكذلك إسعاد الجماهير الرياضية الليبية.

ويستعد فريق النصر حاليا في معسكره المغلق بالقاهرة، لاستضافة نظيره حسنية أغادير على ملعب بتروسبورت بالقاهرة يوم الأحد المقبل الموافق الأول من مارس في لقاء الذهاب، على أن يحل الفحامة ضيفا على الفريق المغربي يوم الأحد التالي الموافق 8 مارس بالمغرب لتحديد الفائز من مجموع المباراتين ليتأهل للدور نصف النهائي للبطولة القارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى