النسخة المصغرة

بالفيديو | فرنسا تتقدم بهدف على أوروجواى في الشوط الأول

حسم منتخب فرنسا الشوط الأول أمام أوروجواى بهدف نظيف سجله المدافع رافاييل فاران برأسه في الدقيقة 40 من عمر المباراة المقامة حاليا بينهما على ملعب نيزني نوفغورود، ضمن منافسات الدور ربع النهائى لمونديال روسيا 2018.       

بداية قوية من المنتخب الأوروجوياني والضغط على منافسه الفرنسي في مناطقه الدفاعية، وكاد أن يحرز هدفه الأولى فى الدقائق الأولى من عمر المباراة، من خلال الهجمة التى قادها بينتانكور ومررها داخل منطقة الجزاء لتسبب ارتباكا لمدافعى فرنسا حتى أطاح فاران بالكرة، أتبعها تمريرة توريرا إلى لويس سواريز التى سددها بجوار القائم الأيمن للمنتخب الفرنسي.

مع الدقيقة العاشرة ظهر المنتخب الفرنسي فى منطقة جزاء الفريق السماوى من خلال تسددية جيرو التى مرت أعلى العارضة، ثم كانت الفرصة الأخطر فى اللقاء فى الدقيقة 15،  حينما مرر جيرو الكرة إلى مبابى الخالى تماما من الرقابة ولكنه فشل فى التعامل معها وسددها برأسه ويضيع على فريقه فرصة الهدف الأول.

انخفض رتم اللقاء بمرور الوقت، وانحصرت الكرة فى وسط الملعب دون خطورة تذكر على المرميين، حيث حاول المنتخب السماوى الإعتماد على لدغات لويزيتو، فى المقابل اعتمد الديوك على سرعات مبابى لخلخلة دفاعات منافسه.

وعند الدقيقة 40 كانت اللقطة الأبرز فى اللقاء حينما وضع رافاييل فاران منتخب بلاده فى المقدمة من رأسية رائعة على يمين حارس أوروجواى.

انتفض سواري ورفاقه بحثا عن هدف التعديل وكاد كاسيريس أن يسجل هدف أوروجواى الأول من تسديدة رأسية رائعة لكن لوريس ينقذها بأعجوبة، ليطلق الحكم بعدها انتهاء الشوط الأول بتقدم الديوك.

 


Posted

in

by