الرياضة العالمية

بالفيديو | فيورنتينا يقتنص تعادلا قاتلا من إنتر ميلان بالكالتشيو

سقط فريق إنتر ميلان في فخ التعادل أمام مضيفه فيورنتينا بنتيجة 3/ 3 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإيطالي الممتاز.

وجاء الهدف الأول لفيورنتينا عبر اللاعب  ستيفان دي فري بالخطأ في مرماه في الدقيقة الأولى من عمر المباراة. وتعادل الإنتر سريعا في الدقيقة 6 عبر لاعبه ماتياس فيتشينو قبل أن يعزز النتيجة لصالح النيرو أتزوري اللاعب ماتيو بوليتانو في الدقيقة الـ40 لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2/ 1.

وفي الشوط الثاني أحرز لاعبو المدرب لوتشيانو سباليتي الهدف الثالث في الدقيقة الـ52 عبر الكرواتي إيفان بيريسيتش ليظن الإنتر أن المباراة انتهت. ولكن انتفاضة الفيولا مكنته من خطف التعادل حينما سجل لويس مورييل في الدقيقة الـ74 ثم في الأنفاس الأخيرة والدقيقة 100 عادل اللاعب جوردان فيرتو النتيجة لتصبح 3/3.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد إنتر ميلان إلى النقطة 47 بالمركز الثالث، فيما يحتل فيورنتينا المركز التاسع برصيد 36 نقطة. وأسدى الإنتر خدمة كبيرة لنظيره إيه سي ميلان صاحب المركز الرابع برصيد 45 نقطة وبفارق نقطتين حيث إنه في حال فاز الروسونيري بالمباراة القادمة فسينتزع المركز الثالث من النيروأتزوري.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى