الرياضة العربية

بالفيديو| في غياب إيتو.. النجم الساحلي يقهر الهلال السوداني بثنائية في أبطال أفريقيا

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي التونسي فوزًا مهماً خارج الديار من نظيره الهلال السوداني، بهدفين مقابل هدف واحد،في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

تقدم وليد بخيت لاعب الهلال السوداني بالهدف الأول لفريقه في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول، وأدرك النجم الساحلي هدف التعادل بهدف عكسي عن طريق عمر حسن بهاء الدين مدافع الهلال السوداني الذي أسكن الكرة في مرماه عن طريق الخطأ في الدقيقة 35 من زمن الشوط الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وتمكن فريق النجم الساحلي من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 71 من زمن المباراة عن طريق إيهاب المساكني، ليقتنص فريق جوهرة الساحل فوزاً ثميناً من نظيره السوداني على أرضه ووسط جماهيره.

وشهدت المباراة حالتي طرد، حيث تم إشهار الكارت الأحمر لنصر الدين الشغيل لاعب الهلال السوداني في الدقيقة 71 من زمن المباراة، كما تم طرد مكرم بديري لاعب النجم الساحلي في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وغاب لاعبنا الدولي مهند عيسي، عن قائمة النجم الساحلي الأساسية والاحتياطية بقرار من المدير الفني الإسباني خوان كارلوس جاريدو مدرب النجم.

بهذه النتيجة، رفع فريق النجم الساحلي رصيده إلى 9 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، في حين تجمد رصيد الهلال عند 6 نقاط في المركز الثالث من جدول الترتيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى